recent
أخبار ساخنة

فيديو هندي يعذب قطة بالمدينة المنورة يثير غضب السعوديين








فيديو هندي يعذب قطة بالمدينة المنورة يثير غضب السعوديين




فيديو هندي يعذب قطة بالمدينة المنورة يثير غضب السعوديين








آثار مقطع فيديو متداول على شبكات التواصل الأجتماعى فى السعودية شخص يقوم بتعذيب قطة بطريقة وحشية،غضب نشطاء ورواد موقع تويتر.







ظهر فى مقطع فيديو هندى يعذب طفلة شخص يمسك قطة بيضاء اللون من أرجلها،ويضربها على وجهها عدة مرات،وشخص آخر يصور الفيديو.








حيث تداول نشطاء ورواد موقع التغريدات القصيرة تويتر بين غضب غير محدود،حيث غردت سارة الشهرى قائلة"هذا الحقير الهندي برفق حسابه اسفل الفديو حذف الفديو ذا من تيك توك عنده قطه بيضاء انثى وكل فتره يصورها ويصفقها ولا يضغط على قلبها وبطنها المريض المختل وعايش بالمدينة المنورة".
















كما طالب نشطاء ورواد موقع تويتر بالقبض على معنف قطط المدينة المنورة الأجهزة الأمنية للتدخل فى القضية،ومعاقبة الهندى المرتكب هذة الجريمة بأقصى عقوبة،نظير سلوكة العنيف.










كما غرد محمد يهاجم هذا الشخص الهندى الذى يعنف القطط قائل"بعض المختلين امثال هذا بالفعل يلقى نفسه في تعذيب القطط (كبداية) لاسباب منها انه يبغا الانتباه الي يجيه من الي يعارض او يتأثر، وبالطبع بداية تكون نزعة سادية احتمال كبير تأدي لقتل انسان مثل ماشفنا في الفلم الوثائقي الي ف نتفلكس".
















حيث انتقدة شادى فى تغريدة له على موقع تويتر قائل "الله يكسرر يده ويد اي احد يتطاول على الحيوانات وان شاء الله الحكومه مراح تخليه واقسم بالله شي يقهر الين متى هاذي الاشكال راح نشوفها".
















كما طالب المغرد سيف المطيرى بتغريدة له على موقع تويتر قائل "نبغا التطورات ولازم يتحاسب.
انا جاهز اتبناهم كلهم الخمسه هي وعيالها اتمنى أهل المدينة يشوف الوضع".












ولم يرد أي تعليق من قبل الجهات الرسمية على الواقعة إلى حد اللحظة، كما لا يمكن لموقع "قلب الحدث" التثبت من صحة كل ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي.



google-playkhamsatmostaqltradent