recent
أخبار ساخنة

أميرة العباس ترد على هاشتاق يطالب بترحيلها

الصفحة الرئيسية






أميرة العباس ترد على هاشتاق يطالب بترحيلها










أميرة العباس ترد على هاشتاق يطالب بترحيلها


















عادت المذيعة أميرة العباس إلى الواجهة من جديد وذلك عبر هاشتاق تصدر الترند الأول عبر تويتر المملكة، احتوى على مطلب بترحيلها.


















تصدر هاشتاق “ترحيل أميرة العباس مطلب”، التريند في المملكة، للمطالبة بترحيل المذيعة أميرة العباس. وقالت أميرة: “الهاشتاق هذا والهاشتاقات الماضية أصغر من أني أرد عليها، فلو وقفت عند هذه المحطات التعيسة لما وصلت إلى النجاح الكبير الذي أعيشه الآن”، وفقا لـ “فوشيا”.














كما علقت أميرة العباس على الجنسية التي تحملها، مضيفة: ” لا أحد يعلم ما هو جواز السفر الذي أحمله، ولا أحد يعرف كم جواز سفر أحمله، ولا أحد يعرف أيضًا أي معلومات عني، فأنا أعرف متى أتحدث وعن ماذا أتحدث”. كما ردت على الاتهامات التي طالتها بالإساءة قائلة: “أنا لو كنت شخص مسيء فبالتأكيد ستتم محاسبتي، والحمد لله أنني لم أتعرض لأحد”. وطالب المغردون الجهات المعنية بوضع أميرة العباس تحت المساءلة القانونية، مشددين على ضرورة إيقافها ومنع ظهورها إعلاميا ووضع حدٍ لما وصفوه بالتجاوزات التي تصدر منها بدعوى مخالفة النهج الإعلامي المتبع في المملكة.








































كما ردت على الاتهامات التي طالتها بالإساءة قائلة: “أنا لو كنت شخص مسيء فبالتأكيد ستتم محاسبتي، والحمد لله أنني لم أتعرض لأحد”.

















وطالب المغردون الجهات المعنية بوضع أميرة العباس تحت المساءلة القانونية، مشددين على ضرورة إيقافها ومنع ظهورها إعلاميا ووضع حدٍ لما وصفوه بالتجاوزات التي تصدر منها بدعوى مخالفة النهج الإعلامي المتبع في المملكة.



















من هى المذيعة اميرة العباس


















أميرة العباس ولدت فى 10 يوليو 1993وهى  روائية وإعلامية ومذيعة سورية في إذاعة ميكس أف أم، قدمت برنامج باليوتوب على قناة صاحي باليوتيوب.


















كما حصلت أميرة العباس على دبلوم في إدارة الأعمال،وحصلت أيضآ على بكالوريوس في مجال الصحافة،و في أواخر عام 2016 أصدرت روايتها الأولى التي حملت اسم "وتاهت".




















حصلت على عدة جوائز منها،درع الاستحقاق والتميز في ملتقى السلام والاستثمار الدولي في القاهرة،حصلت على لقب أفضل مقدمة برامج يوتيوب في مهرجان الكوميديا الدولي في أبها،حصلت على تصنيف ضمن أقوى 100 امرأة حول العالم من قناة بي بي سي،حصلت على تصنيف أكثر النساء إلهاماً وريادةً من قناة فرانس 24.










google-playkhamsatmostaqltradent