recent
أخبار ساخنة

من هي روان الشهري منشدة شيلات سعودية

الصفحة الرئيسية




من هي روان الشهري منشدة شيلات سعودية



من هي روان الشهري منشدة شيلات سعودية








روان الشهري اول سيده وفتاة سعودية صاحبة الشيلات التي كانت مقتصره على الذكور فقط بتدخل روان بنت الشهري لتخرج شيلتها مقدمه لولي العهد الامير محمد بن سلمان.








شيلة سليل المجد يعود من جديد للواجهة وذلك من خلال رفع هاشتاق مدفوع في تويتر ترويجاً للمنشدة السعودية واول من قدم شيلة من النساء.








وتبادل بعض النشطاء شيلة سليل المجد التي اظهرتها قبل اسهر للامير محمد بن سلمان في شيلة ولاقت راوجاً كبيرا ومدح الكثيرون.








وعبر الكثيرون على جمال صوت روان الشهري في الشيله ومذلك الاناشيد  طالبين المزيد من الشيلات الحماسيه بصوتها،حيث تداولب نشطاء تويتر وسم #روان_الشهري وتفاعلوا مع قصة انضمامها إلى عالم الشيلات وأشادوا بجرأتها وخروجها عن المألوف.














روان الشهري هي أول سعودية تدخل عالم الشيلات حيث قدمت شيلة خاصة لمحمد سيدي، وتم استضافتها في وقت سابق في برنامج اتجاهات للتحدث عن سرقة لحن شيلتها الوحيدة المنفردة من المنشد ماجد الرسلاني  وتم الكشف عن حيبثيات القصة من خلال قناة روتانا الخليجية وتم التصالح ما بين الطرفين .










تداول نشطاء موقع تويتر اليوم وسم روان الشهري والتي تعتبر اول سعودية  تدخل في عالم الشيلات حيث تفاعل مغردون مع الوسم وكتب احدهم: " #روان_الشهري “روان" أول سعودية تدخل في عالم " الشيلات" حيث قدمة شيلة " محمد سيدي" شكر خاص لولي العهد الأمير " محمد بن سلمان " بمناسبة السماح بقيادة المراءة للسيارة".










google-playkhamsatmostaqltradent