U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

رانيا يوسف ترقص على "بنت الجيران" وعمر كمال يرد





رانيا يوسف ترقص على "بنت الجيران" وعمر كمال يرد



رانيا يوسف ترقص على "بنت الجيران" وعمر كمال يرد







نشرت الفنانة المصرية رانيا يوسف عبر حساباتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لها وهي ترقص على أنغام أغنية "بنت الجيران"، بينما كان عمر كمال وحموبيكا يرددان أغنية للمطرب هاني شاكر.







وعلقت رانيا على الفيديو الذي نشرته بالقول "تلاقيني لسّا بخيري"، لتواجه الفنّانة المصرية التي اعتادت إثارة الجدل سيلاً من الانتقادات والتعليقات الطريفة، تحت وسمٍ باسمها، أصبح من المواضيع الرائجة بين المصريين في موقع "تويتر"، خلال الساعات الأخيرة.






صدمت رانيا يوسف بهجوم حاد من متابعيها على حساباتها حيث علقت الفنانة كندة علوش على الفيديو بقولها: "باظييت خاليييص”، بينما هاجمها عدد كبير من الجمهور لدعمها أغاني المهرجان حيث علق أحد المتابعين على تويتر بقوله: “طنط رانيا يظهر وحشها التهزيق”، فيما علق آخر بقوله: “ياريت تحترمي نفسك شوية معندكيش عيال صغيرين هيشوفوكي وأنت بتعملي كده”.









كما أن  رانيا يوسف قد احتفلت الثلاثاء الماضي بالعرض الخاص لفيلمها الجديد صندوق الدنيا ، الذي انطلق أمس (الأربعاء) في دور العرض السينمائية، حيث تقوم ببطولته إلى جانب خالد الصاوي وباسم سمرة وصلاح عبد الله وتدور أحداثه حول قصص مختلفة وشرائح من المجتمع في كيفية التعامل مع الحياة في النجاح أو الفشل.



















كما ويأتي هذا الفيديو بعد أيامٍ من جدلٍ كبير، أثير في مصر على خلفية منع نقيب المهن الموسيقية لـ "مطربي المهرجانات" من الغناء، بسبب جملةٍ مسيئة تضمنتها أغنية "مهرجان بنت الجيران" التي أداها حسن شاكوش وعمر كمال في حفلٍ شهده استاد القاهرة الدولي بمناسبة "عيد الحب"، وتم بثّه على الهواء مباشرة.








كما أعاد عمر كمال عبر حسابه الرسمي في موقع "فيسبوك" نشر فيديو رقص رانيا يوسف على أنغام أغنيته "بنت الجيران"، قائلاً: "سكر محلي محطوط على كريما...".












***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة