recent
أخبار ساخنة

وفاة شامان بن هايف المغيري في حادث مروي





وفاة شامان بن هايف المغيري في حادث مروي



وفاة شامان بن هايف المغيري في حادث مروي









تفاصيل وفاة شامان بن هايف المغيري في حادث مروي، تصدرت  خبر وفاة شامان بن هايف المغيري، مواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا في الخليج العربي والمملكة العربية السعودية خلال الساعات الماضية، بعد تداول النشطاء والمغردون لخبر وفاته ومقدمين العزاء لقبيلة عتيبة عامة وقبيلة المغايرة.








وفاة شامان بن هايف المغيري



وتوفي شامان بن هايف المغيري العتيبي، الذي لقيَ حتفه فجر اليوم إثرَ حادثٍ مروري،في منطقة حايل، لفظ أنفاسه الاخيرة وانتقل لجوار ربه وشيعت الجنازة في المسجد الكبير اليوم الخميس 20 فبراير لعام 2020، وصلي عليه في الجنازة بصلاة الظهر اليوم، بحضور المئات من المشيعين لجثمانه لدفنه بمثواه الأخير، ونتقدم بالخالص التعازي لقبيلة عتيبة والمغايرة في المملكة العربية السعودية والخليج العربي، في وفاة الفقيد وداعين الله أن يلهم الأسرة الصبر والسلوان.









من هو شامان بن هايف المغيري؟





شامان بن هايف المغيري، هو أحد  أبناء قبيلة عتيبة وأحد مالكي الأبل في السعودية، ويتمع بعلاقات قوية بين جميع القبائل العربية في المملكة وكان دائم الصلة بين الجميع ومحبوب من جميع القبائل والتي تداولت صورة في نعي علي صفحات السوشيال ميديا.









ويقول مشعل عبد الله بن عون، وبشر الصابرين الذين اذا اصابتهم مصيبة قالوا: ( انا لله وانا اليه راجعون )، أسأل الله ان يرحمه وان يبدله داراً   خيرا من داره واهلاً خير من اهله وان يجعل قبره روضة من رياض الجنه وأن يلهم محبيه و ذويه الصبر والسلوان.














google-playkhamsatmostaqltradent