recent
أخبار ساخنة

اقوى خلطة لتطويل الشعر فى اسبوع وتنعيمة سهلة جدا مضمونة ومجربة








خلطة لتطويل الشعر،تطويل الشعر،وصفة للشعر،الشعر،خلطة لتطويل الشعر فى اسبوع،اقوى خلطة لتطويل الشعر










اقوى خلطة لتطويل الشعر فى اسبوع وتنعيمة سهلة جدا مضمونة  ومجربة
























تنجذب عيناكِ لتصفيفة الشعر الأوروبية أنيقة تُلائم ذوات الشعر القصير ما يدفعك إلى قص شعركِ لتطبيقها فتُفاجئين بأنها لا تليق على ملامحكِ ومظهركِ العام، ويبدأ شعوركِ بالندم على تفريطكِ في شعركِ الطويل وخاصةً إن كان حسن المظهر وجذاب.حيث تبحث كل فتاة عن وصفة  للشعر تعمل على تنعيمة ونموة،  ولكن ماذا إن استعدتِ ما فرطتِ فيه خلال فترة قصيرة وبوسائل او خلطة  طبيعية آمنة ومُجرّبة وباتباع أنجح وصفات لتطويل الشعر القصير؟وتعتبر من أقوى وصفات تطويل الشعر فى اسبوع ثم تنعيمة طريقة سهلة جدا مضمونة ومجربة فور قراءتكِ لهذا الموضوع يُمكنكِ تحقيق ذلك وأكثر.



























 واليكى سيدتى  اقوى وصفة من وصفات تطويل الشعر يصل الى اسبوع او اقل من أسبوع .
























وصفه لتطويل الشعر باستخدام الثوم




















حيث يُعد زيت الثوم من الزيوت الطبيعية الفعالة في عملية إنبات الشعر وتحفيز الشعر و نمو خصلاته وزيادة طوله خلال فترة قصيرة تصل الى اسبوع، ويمكنك ملاحظتها خلال اليوم الثانى فقط ورغم فوائده المُتعددة للشعر إلا أن كثير من النساء المُتزوجات أو العاملات بصفة خاصة يعزفن عن استخدامه بسبب رائحته الكريهة النفاذة، ولكن خلال هذه الوصفة ستحصلين أيتها المرأة على فوائد الثوم بدون رائحة كريهة من خلال تدفئة ملعقتين من زيت الصبار وزيت جوز الهند واللوز والخروع مع نصف  الكمية من زيت الثوم وتركه على الشعر لمدة قصيرة تصل الى  20 دقيقة قبل غسل شعرك  بشكل جيد بشامبو مُناسب لشعرك سيدتي  .
























كما تعمل إضافة زيت الصبار أو هلامه تعد وصفة من افضل واسرع  وصفات تطويل الشعر باستخدام مُشتقات الثوم على تطويل الشعر وتخليص الشعر من رائحته الكريهة، وفي حال لم يكفيكِ زيت الصبار للتخلص من رائحة الثوم يُمكنكِ دهن شعرك  بعد غسله جيدًا بالشامبو وتجفيفه بزيت عطري كزيت الياسمين أو اللافندر، أو شطف الشعر  بعصير الليمون المُخفف بالماء في نهاية الحمام.






















  وصفة لتطويل الشعر بسرعة 


















إن لم يكن لديكِ مزيد من الصبر لانتظار نتائج الوصفات التي يُمكن أن تحتاج من شهر وحتى عدة أشهر حتى تظهر نتائجها بوضوح على  الشعر، فبإمكانك اتباع إحدى وصفات تطويل الشعر التالية والتي تظهر نتائجها على الشعر بشكل اسرع وفى وقت قصير و ملحوظ و فعال خلال ايام تبدأ من يومين وحتى خلال اسبوع من المواظبة على استخدام الوصفة .





















 خلطة الخردل لتطويل الشعر













هل جربتى سيدتى  مسحوق نبات الخردل  الذى يعتبر من المواد العُشبية الطبيعية الفعالة في تحفيز  وزيادة عملية نمو الشعر و يساعد   على إطالته وتكثيفه  بشكل سريع وطبيعى خلال وقت قصير يصل الى أقل  وبدون أضرار مُستحضرات  التجميل و العناية الكيماوية  بالشعر الغير فعالة ،والتى تؤثر  على   جمال شعر  المرأة ونقص فيتامين موجود فى شعرك  سيدتي  .
























ويُمكنك استخدام الخردل في وصفات سحرية تطويل الشعر القصير من خلال عجنه بقليل من الماء الفاتر ثم إضافته إلى الزبادي بكمية مُتساوية “ملعقة كبيرة” ثم إضافة ملعقة أصغر من عصير الليمون وعسل النحل، ثم قومى وفرده على خصلات الشعر من الجذور وحتى الأطراف مع لفها بمنشفة ساخنة لمدة نصف ساعة ليس مرة واحدة بل مرتين في الأسبوع قبل غسل الشعر  جيدًا  بشامبو وبلسم مُناسب سوف يساعد على زيادة  طول شعرك ليصل الى 10 سم .



























أو يمكنك من خلال  إضافة ملعقة كبيرة معجونة بماء فاتر من الخردل إلى نصف مقداره من السكر، مع ملعقة طعام من زيت الزيتون  وصفار بيضة، ثم المزج والفرد على الشعر لمدة 20 دقيقة أسبوعيًا قبل الغسل للحصول على شعر طويل وجذاب .






























خلطة  لتطويل الشعر فى اسبوع  وتكثيفه




















هُناك بعض طرق الوصفات ذات التأثير المُضاعف على الشعر، فهي من ناحية تعمل على تغذيته وتحفيز نمو الشعر  وإنباته بسرعة ، وعلى جانب آخر تُزيد طوله أكثر من مرة  بفعالية وأمان.






















ومن اهم  هذه  الوصفات  لتطويل الشعر و تكثيف  حجم الشعر  وتأخير ظهور الشعر الأبيض وصفة البصل الأحمر والعسل الهندية، فمن المعروف كم تتمتع النساء الهنديات بشعر كثيف وطويل بنعومة الحرير، وكما هو معروف أيضًا كم الفوائد التي  يُحققها عصير البصل الأحمر للشعر بفضل غناه بعنصر الكبريت المُعزّز لإفراز الكولاجين في فروة الرأس وبُصيلات الشعر وبالتالى يعمل على  إطالة الشعر وتنعيمه ويجعله شعر ماسك وقوي  دائمًا .






















فإن أردتِ سيدتي أن تكتسبي أحد أهم مزاياهم فعليكِ تطبيق هذه الوصفة الرائعة من خلال مزج عصير البصل الأحمر بثلاث ملاعق من عسل النحل الطبيعي، واستخدامها في التدليك اللطيف لفروة الرأس ثم تركها كماسك للشعر لمدة ساعة إلا ربع  أسبوعيًا قبل الشطف الجيد، مع تكرار الوصفة لمدة 3 شهور بصفة مُنتظمة للحصول على أفضل النتائج لتحصلى على شعر طويل  بطريقة طبيعية مضمونة  سوف تلاحظين  الفرق من الأسبوع الاول بسرعة .


























نقدم لكى زيت  الخروع  الذى يتمتع على مر الزمان بشهرة واسعة في مجال تعزيز نمو وكثافة الشعر وإطالته بصورة سريعة   وفعالة و النتيجة مضمونه  و يصبح  الشعر  دائما   طويل ولامع .






















 بإمكانك إضافة زيت الخروع  بكمية مُتساوية 3 ملاعق  طعام  إلى المايونيز المغذي  للشعر  بفضل احتوائه على البيض، مع إضافة بيضتين لتعزيز الفائدة، وملعقة من زيت الزيتون، وفرد المزيج على خلاصات  الشعر  لمدة  5 ساعات قبل الغسل الجيد بالشامبو المُناسب والبلسم لتعزيز وترطيب الشعر .
























أو إضافة 3 ملاعق طعام منه إلى بيضة مخفوقة وقليل من الخل للتخلص  من رائحة البيض غير المُحببة.
















خلطات طبيعيه لتنعيم وتطويل الشعر 



















الأفو كادو لتطويل الشعر 





















ُتعد  ثمار الأفوكادو الناضج عامل نجاح رئيسي للعديد من وصفات  تطويل الشعر  وزيادة لمعانه  و علاج  الشعر الجاف   والتالف، وللاستفادة من الأفوكادو كعنصر قومي ومغذي  للشعر عليكِ مزج ثمرة أفوكادو ناضجة ومهروسة بملعقتي زيت زيتون، ثم فرد المزيج على كامل الشعر من الجذور وحتى الأطراف لمدة نصف الساعة قبل الغسل.




















خلطة  خل التفاح وتطويل الشعر 






















خل التفاح من الخلطات والعلاجات الطبيعية الفعالة للشعر، فإلى جانب دوره في تخليص فروة الرأس من الفطريات والقشرة والحكة التي تُصاحبها، يُساعد على زيادة طول الشعر    ولمعانه ورونقه، وذلك من خلال  تخفيف الخل بالماء واستخدامه في تدليك فروة الرأس جيدآ بعد الشامبو ولمدة خمس دقائق قبل شطف الشعر بماء بارد.




























وصفات تطويل الشعر بالعسل مجربة























تعرفي على  العسل الذى يعتبر من أهم و أسرع طرق  الاهتمام بقدرة علاجية  و معدل لمشاكل الشعر المُختلفة، فهو وسيلة لتطهير فروة الرأس وعلاجها من القشرة إلى جانب زيادة لمعان الشعر السيدات و نموه   بالشكل الذي يُزيده كثافة و  منع تساقطه وهذه تعتبر من أكثر المشاكل التى تعانى منها السيدات .




























لذا أذا كنتى تسعى الى الجمال حيث يوجد و يكمن فى العسل  التغذية وتكثيف شعرك و توقف تساقطه  بنفسك  اجعلي من العسل الطبيعي بطلك الأول خلال إتباعك وصفات لتطويل الشعر  من خلال إضافته إلى الماء الدافئ ووضعه في رشاش لرشه على الشعر المغسول بالشامبو مع التدليك المُستمر لفروة الرأس لمدة 5 دقائق ثم تركه يعمل بمعدل  مدة ربع ساعة قبل الشطف بماء دافئ. أو إضافته إلى ثمرة موز ناضجة ومهروسة مع ملعقة من الحليب وتطبيقه على الشعر لمدة ساعة قبل الشطف بماء دافئ  استعمال هذه تعتبر من أهم الطرق يمكن أن تكررى  بشكل مستمر  يوميا  يمنحك بالحصول على متوسط  حتى تزيد  و تجعل  شعرك أكثر بريق ولمعان وكثافه.






























 وصفات لتطويل الشعر باستخدام فيتامين  هـ مجربه 

























بفضل غناه بمُضادات الأكسدة والعناصر المُغذية أصبحت كبسولات فيتامين هـ  هى من العلاجات الأكثر شيوعًا لمشاكل الشعر والبشرة، لذا فإن أردتِ استعادة طول شعرك القصير أو كنتى تعاني من  الطرق  التقليدية يتم تدليك فروة رأسك بمحتوى الكبسولات الزيتي قبل النوم ثم غسله في الصباح فهذه طريقه لكي تكسبى شعرك نعومة وكثافه فائقة  .
































كما يُمكنك استبدال زيت فيتامين هـ الموجود في الكبسولات بزيت الزيتون وإضافته إلى وصفاتك المُختلفة أو نقع بعضًا من حبّ الكمون فيه لمدة ليلة ثم وضع كمية الزيت على شعرك جيداً لمدة ربع ساعة قبل الغسل بالشامبو لتكثيف فروة الشعر .




























وصفة لتطويل الشعر بسرعة جدا

















قد تندهشي  من الأمر حينما تعلمي أن للجيلي فوائد أخرى سوى التحلية والترويح عن النفس في ليالي الصيف الحارة؛ فبإمكان الجيلاتين العنصر الأساسي في تكوين الجيلي مُساعدتك في حل مُشكلتك وإطالة شعرك القصير بسرعة جدًا.







































ولكن بالطبع المقصود باستخدامه هُنا بودرة الجيلاتين الشفافة الصافية التي يتم شرائها من محلات العطارة وليس الجيلاتين الملوّن المُستخدم في صنع حلوى الجيلي.






























ولتطبيق وصفة الجيلاتين لتطويل الشعر عليكِ تذويب مقدار ملعقة شاي من بودرة الجيلاتين الشفافة في الماء حتى تمام الذوبان، ثم إضافة نفس المقدار من خل التفاح مع قطرات من زيت اللافندر أو الخزامي العطري المعروف بتحفيزه لنمو الشعر مع منحه اللمعان ورائحة عطرة مُحبّبة، طبقي المزيج على شعرك لمدة 10 دقائق قبل الشطف بماء فاتر وستُلاحظين النتائج بنفسك  خلال أيام معدودة من الانتظام و لاستخدام هذه وصفة القناع رائعة .




























google-playkhamsatmostaqltradent