recent
أخبار ساخنة

خلطة لتطويل الشعر في اسبوع مضمونة

 



خلطة لتطويل الشعر في اسبوع مضمونة








خلطة لتطويل الشعر في اسبوع مضمونة








خلطة لتطويل الشعر في اسبوع 10 سم، البحث عن شعر طويل ومتألق هو أهم الأهداف التي تفكر كل فتاة في الوصول إليها فالشعر الطويل من علامات الجمال التي تميز الشكل وتمنح الشعر  شكل خاص، ولكن تساقط الشعر ومشاكله المختلفة تقف عائقا أمام هذا الحلم ولكن مع بعض الرعاية والاهتمام وعمل بعض الوصفات متميزة مضمونة  يمكن للمرأة الحصول على شكل طويل لامع وناعم ولذا يأخذكم موقع قلب الحدث بجولة رائعة للتعرف على مجموعة  خلطات لتطويل الشعر.




شاهد ايضا


اقوى خلطة لتطويل الشعر فى اسبوع وتنعيمة سهلة جدا مضمونة ومجربة







خلطة لتطويل الشعر في اسبوع مجربة





كيف اطول شعري في اسبوع؟ سنعرفكم خلال مجموعة السطور القادمة على مجموعة من الطرق والوصفات الطبيعية لتطويل الشعر والتي تمكنك من الحصول على تكثيف الشعر وتطويله وتنعيمه في اسبوع.





مزيج البيض وزيت الزيتون خلطة لتطويل الشعر







مزيج البيض وزيت الزيتون يعد أهم خلطة من خلطات تطويل شعر يمكنك القيام بها والحصول على نتائج فعالة جدا خلال أسبوع، حيث يحتوي البيض على البروتينات اللازمة لنمو الشعر بشكل صحي ويغتبر خلطة ممتازة لتطويل الشعر  كما يوجد العديد من الأحماض الدهنية المهمة داخل زيت الزيتون الرائع وبالتالي فهي وصفة مثالية من وصفات تطويل الشعر في اسبوع واحد فقط.






يتم مزج صفار بيضة واحدة مع ملعقتين من زيت الزيتون الأصلي والنقي وكوب من الماء ومزج الخليط الجليد ثم يتم تدليك فروة الرأس به وتركه بالشعر وتغطية شعرك بمنشفة لمدة ربع ساعة تقريبا للحصول على النتيجة المطلوبة، وصفه لتطويل الشعر المكونة من البيض وزيت الزيتون يتم عملها مرة أو مرتين بالشهر فقط هذة خلطة تعمل على تقوية الشعر .







خلطة الموز لتطويل الشعر






الموز من العناصر الجميلة والمفيدة جدا في تطويل الشعر ومنحه الكثافة والنعومة ويتم بهذه الوصفة استخدام الموز فقط بالقشر دون أي إضافات للحصول على فوائده الكاملة وتعتبر افضل خلطة طبيعية لتطويل الشعر مضمونة و مجربة والتى تعمل على تقوية ولمعان الشعر  .







يتم تحضير الوصفة من خلال مزج الموز جيدا القشر الخاص به حتى يتحول إلى عجينة يمكن الإمساك بها ويتم فرد هذه العجينة على الشعر وتغطية الشعر بكيس بلاستيكي لمدة 20 دقيقة ومن ثم القيام بشطف الشعر جيدا.







وصفة الأفوكادو وزيت جوز الهند لتطويل الشعر






مزيج الأفوكادو وزيت جوز الهند من أهم الوصفات الفعالة والمميزة جدا في تحسين الشعر وتطويه وتعبر من اهم الوصفات كما وتعتبر من أهم خلطة لتطويل الشعر بطريقة مضمونة  لتطويل الشعر والحد من تساقطه وتنعيمه صورة ملحوظة.






الطريقة الأمثل هي القيام بتسخين زيت جوز الهند في البداية وتدليك الشعر بالكامل به وعلى الجانب الآخر يتم طحن ثمرة الأفوكادو حتى تتحول إلى عجينة متناسقة وفردها على الشعر لمدة نصف ساعة وتغطيته ومن ثم شطفه جيدا وتكرار الوصفة عدة مرات للحصول على نتيجة مميزة جدا لشعرك تعتبر وصفة لتطويل الشعر بسرعة جدا.






خلطة عصير العسل والبصل لتطويل الشعر فى اسرع وقت






قد تشعرين بالدهشة عند سماع هذا الخليط أو أنه مزيج غير متناسق على الإطلاق ربما للتذوق نعم ولكن للشعر فهو مزيج مثالي رائع يساهم في تطويل وتكثيف الشعر بصورة ملحوظة جدا.






يتم تحضير المزيج من خلال عصر بصلة متوسطة الحجم ومزجها مع ملعقتين من عس النحل الطبيعي وتقليب المزيج جيدا ووضعه على الشعر طوال الليل ومن ثم الاستحمام بالماء والشامبو وشطف الشعر جيدا صباحا وحتى يمكنكِ التخلص من رائحة البصل يمكن القيام بإضافة أي زيت عطري على الشعر بعد غسله.







وصفة الخل لتطويل الشعر






الخل  اسرع وصفة لتطويل الشعر ومن الوصفات الجميلة جدا من ضمن خلطات لتطويل الشعر بسرعة فائقة التي تساهم في توازن درجة الحموضة بشعرك التي تختل بسبب استخدام الصبغات والمواد الكيميائية المختلفة، ويتم استعماله من خلال وضع مقدار من الخل لضعف من الماء والقيام بشطف الشعر به ويمكن أن تقومي بإضافة أي نوع زيت عطري مفضل لديك لمنح المزيج رائحة مختلفة يساعد على تطويل شعر الرأس بسرعة فى أقل من أسبوع .






خلطة الشوفان لتطويل الشعر





الشوفان من أبرز مجموعة وصفات لتطويل الشعر في اسبوع وهي وصفة فعالة جدا و مضمونة التي تساعدك في الحصول على شعر طويل ومميز، يتم عمل مزيج الشوفان من خلال مزج نصف كوب من الشوفان المطحون، كوب من الحليب و2 ملعقة كبيرة من زيت الزيتون ووضع المزيج على الشعر لمدة لا تقل عن 20 دقيقة ومن ثم القيام بشطفه بالماء الدافيء والشامبو.







وصفة اللبن والبيض  خلطات لتطويل الشعر بسرعة فى اقل من اسبوع 






يعد البيض واللبن من أهم  مجموعة وصفات طبيعية لتطويل الشعر في اسبوع يتم تحضيرها من خلال مزج بيضة واحدة، ملعقتين من الزبادي وملعقتين من المايونيز حتى الحصول على قوام متناسق تماما ومن ثم وضعه على الشعر وتغطيته جيدا حتى لا يقع وتركه لمدة ساعة كاملة ومن ثم شطفه.






خلطة زيت الزيتون والليمون لتطويل الشعر فى أسبوع






هذا المزيج وصفة ممتازة جدا زيادة طول الشعر بطريقة مضمونة والحفاظ على الزيوت الطبيعية فيه ويتم تحضيرها من خلال مزج مادير متساوية من اليمون وزيت الزيتون والبدء في تدليك الشعر الرطب المزيج جيدا وتغطيه استخدام منشفة دافئة لمدة لا تقل عن 20 دقيقة ومن ثم غسل الشعر جيدا استمرى على هذة الطريقة لمدة اسبوع ستلاحظين الفرق .






نصائح  تساعدك  لتطويل وتكثيف الشعر





تهذيب الشعر



السماح للشعر بالاسترخاء والتدليك


تمشيط الشعر بانتظام كل ليلة


عدم لف الشعر المبلل بالمنشفة


قومي بقلب شعرك


الابتعاد عن التوتر







خلطات  تطويل الشعر في اسبوع مضمونة 





خلطات تطويل الشعر في اسبوع بالثوم



المكونات


10 فصوص من الثوم المقشر


كوب من زيت الزيتون


طريقة التحضير


ضعي الثوم والزيت في وعاء قابل للتسخين على نار خفيفة، وذلك حتى يلين الثوم ويصبح قابلاً للهرس.


ارفعي المزيج عن النار واعمدي الى هرس الثوم جيداً ومزجه مع الزيت.


صفي المزيج من القطع الكبيرة لتحصلي على زيت الزيتون بالثوم واستخدميه وهو ما زال ساخناً.


طبقي الزيت على شعرك مع التركيز على فروة الرأس.


دلكيها لمدة 5 دقائق، ثم غطي شعرك بالكامل بقبعة الاستحمام أو بكيس بلاستيكي لمدة 3 ساعات.


بعد مرور المدة المذكورة، ازيلي قبعة الاستحمام واغسلي شعرك جيداً بالماء الفاتر والشامبو.


كرري هذه الخلطة 3 مرات في الاسبوع لتلحظي النتيجة من الاسبوع الأول هذة من ضمن وصفات تطويل الشعر مضمونة .






تطويل الشعر في اسبوع بالسدر بطريقة مضمونة 




المكونات


نصف كوب من السدر المطحون


كوب من الماء الدافئ


صابونة من زيت الزيتون (اختيارية)


طريقة التحضير


امزجي السدر مع الماء للحصول على معجون متجانس.


 طبقي الخلطة على الشعر مع التركيز بشكل كبير على الجذور سوف تتفاجائين فى أسبوع.


لفي رأسك بعدها بقبعة الاستحمام او بكيس بلاستيكي واتركي المزيج ليتغلغل في فروة رأسك لمدة 3 ساعات.


أزيلي قبعة الاستحمام واغسلي شعرك جيداً، ثم استحمي بصابونة زيت الزيتون. يمكنك الاستعاضة عنها بالخصوع لحمام زيت من  الزيتون أيضاً، وذلك لتحفيز نمو الشعر وترميمه في الوقت نفسهوستحلصين على شعر ناعم و طريقة  مفيدة ومضمونة .


كرري هذه وصفات  4 مرات في الاسبوع وستلحظين أن شعر بات ينمو بسرعة أكثر.


فما الذي تنتظرينه؟ جربي إحدى الخلطات أعلاه لتطويل الشعر في اسبوع، وذلك حسب المكونات المتوفرة لديك. نضمن أنك ستشكريننا لاحقاً!





الخردل لتطويل الشعر





مسحوق نبات الخردل من المواد العُشبية الفعالة في تحفيز عملية نمو الشعر وإطالته بشكل سريع وطبيعي وبدون أضرار مُستحضرات العناية الكيماوية بالشعر.






ويُمكن استخدام الخردل في خلطات مضمونة  تطويل الشعر القصير من خلال عجنه بقليل من الماء الفاتر ثم إضافته إلى الزبادي بكمية مُتساوية “ملعقة كبيرة” ثم إضافة ملعقة أصغر من عصير الليمون وعسل النحل، وفرده على خصلات الشعر من الجذور وحتى الأطراف مع لفها بمنشفة ساخنة لمدة نصف ساعة مرتين في كل اسبوع  قبل الغسل جيدًا بشامبو وبلسم مُناسب.






أو من خلال إضافة ملعقة كبيرة معجونة بماء فاتر من الخردل إلى نصف مقداره من السكر، مع ملعقة طعام من زيت الزيتون وصفار بيضة، ثم المزج والفرد على الشعر لمدة 20 دقيقة من كل اسبوع قبل الغسل.






وصفات لتطويل شعرك فى أسبوع 






هُناك بعض الوصفات ذات التأثير المُضاعف على الشعر، فهي من ناحية تعمل على تغذيته وتحفيز نموه وإنباته، وعلى جانب آخر تُزيد طوله بفعالية وأمان.




ولعل من أهم هذه الوصفات لتطويل الشعر وكثافة حجمه وتأخير ظهور الشعر الأبيض وصفة البصل الأحمر والعسل الهندية، فمن المعروف كم تتمتع النساء الهنديات بشعر كثيف وطويل بنعومة الحرير، وكما هو معروف أيضًا كم الفوائد التي يُحققها عصير البصل الأحمر للشعر بفضل غناه بعنصر الكبريت المُعزّز لإفراز الكولاجين في فروة الرأس وبُصيلات الشعر وبالتالي تحفيز إطالتها ونموها.





لذا فإن أردتِ أن تكتسبي أحد أهم مزاياهم فعليكِ تطبيق هذه الوصفة الرائعة من خلال مزج عصير البصل الأحمر بثلاث ملاعق من عسل النحل الطبيعي، واستخدامها في التدليك اللطيف لفروة الرأس ثم تركها كماسك للشعر لمدة ساعة إلا ربع أسبوعيًا قبل الشطف الجيد، مع تكرار الوصفة لمدة 3 شهور بصفة مُنتظمة للحصول على أفضل النتائج.





google-playkhamsatmostaqltradent