U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

الحالة الصحية لليوتيوبر المصرية مروة حسن بعد تعرضها لحادث








مروة حسن








الحالة الصحية لليوتيوبر المصرية مروة حسن بعد تعرضها لحادث


















الحالة الصحية لليوتيوبر المصرية مروة حسن بعد تعرضها لحادث، تم نقل اليوتيوبر المصرية مروة حسن، إلى العناية المركزة، اليوم الاثنين، إثر تعرضها لحادث سير على الطريق الصحراوي هي وبعض أفراد عائلتها.


















كما قالت المدونة المصرية رانيا يحيي، عبر حسابها على "إنستغرام" إن مروة تعرضت لحادث سير كبير أثناء عودتها من الساحل الشمالي هي وابنها وزوجها، ونقلت إلى العناية المركزة.





















View this post on Instagram

مروة عملت حادثة كبيرة و هي راجعة من الساحل هي و ابنها و جوزها و هي في العناية المركزة ادعولها ارجوكم هي و اسرتها ربنا ينجيهم و يقوموا بالف سلامة .. _ ادعولها من قلبكم الدعاء بيرد القدر .. _ مروة من انقى الناس اللي عرفتها و اتعاملت معاها مؤخرآ عفويتها خليتني انا نفسي كنت بلومها على حاجات حقيقي ربنا ما يوجعكيش في حبايبك و لا يوجعنا عليكي حبيبتي و هتقومي زي الفل ♡ *تعديل* _ كلمت مامتها ، كل اللي كانوا معاها و ابنها و جوزها و اخوها كويسين منهم اصابات بسيطة هي اللي تعبانة وفي العناية المركزة ادعولها *تعديل تاني * روحنا المستشفى نطمن مامتها طمنتنا انها فاقت الحمدلله بس لسة في فحوصات و حاجات كتير بدعائكم هتبقى زي الفل ..
A post shared by Rania Yehia _ رانيا يحيى (@raniaayehia) on














تفاصيل حادث البلوجر المصرية مروة حسن


















في حادث جديد يهز وسط مشاهير السوشيال ميديا، تعرضت اليوتيوبر المصرية مروة حسن لحادث سير مروع على الطريق الصحراوي أثناء عودتها من الساحل الشمالي برفقة زوجها ورضيعها وأخيها، ما أسفر عن إصابتها و نقلها إلى العناية المركزة.








حيث أكدت الخبر صديقتها البلوجر المصرية رانيا يحيى من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث نشرت  صورة البلوجر "مروة حسن" وعلقت عليها قائلة : "مروة عملت حادثة كبيرة و هي راجعة من الساحل هي و ابنها و جوزها و هي في العناية المركزة ادعولها ارجوكم هي و اسرتها ربنا ينجيهم و يقوموا بالف سلامة .. ادعولها من قلبكم الدعاء بيرد القدر".












كما أشارت يحيى إلى علاقة الصداقة الطيبة التي تربطها بـ "مروة" قائلة: "مروة من انقى الناس اللي عرفتها و اتعاملت معاها مؤخرآ عفويتها خليتني انا نفسي كنت بلومها على حاجات حقيقي ربنا ما يوجعكيش في حبايبك و لا يوجعنا عليكي حبيبتي و هتقومي زي الفل"، طالبة من متابعيها الدعاء لها ولأسرتها بالشفاء العاجل.
















طمئنت يحيى متابعي مروة حسن في آخر تعديل لها على منشورها بآخر تطورات الحالة الصحية لمروة مُشيرة إلى أنها أصبحت بحالة مستقرة و سوف تقوم بإجراء عدد من الفحوصات والتحاليل للإطمئنان على صحتها، حيث قالت: "روحنا المستشفى نطمن مامتها طمنتنا















انها فاقت الحمدلله بس لسة في فحوصات و حاجات كتير بدعائكم هتبقى زي الفل".

















من هي مروة حسن؟







مروة حسن بلوجر ويوتيوبر وخبيرة موضة مصرية، من مواليد 1993 وتبلغ من العمر 27 عامًا.









وُلدت مروة ونشأت في مصر لوالدين مسلمين فتربت بذلك على ارتداء الحجاب الذي باتت تُقدم نصائح في ارتدائه.















إحدى مشاهير السوشيال ميديا، فهي تُعد شخصيىة مؤثرة في مجالها عبر مختلف مواقع التواصل الإجتماعي.














تمتلك أكثر من 2 مليون متابع عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.














انسحبت من سنتها الأخيرة في الجامعة حيث درست المحاسبة ثم أصبحت فيما بعد مُدوِّنة، وعند بلوغها عامها الـ 22، بدأت مدونة الموضة المصرية في حياتها الخاصة، حيث تخصصت في الحجاب وموضة ارتدائه.
















جذبت آلاف المتابعين إليها من خلال خبرتها ومهارتها في مجال الأزياء وبالأخص فئة المحجبات، مما لفت انتباه العديد من العلامات التجارية والماركات المحلية والعالمية إليها، فتعاونت معهم للترويج لمنتجاتهم، ومنها : "هواوي، إيكيا، لوريال، جهينة للصناعات الغذائية ثم جولي شيك".















تزوجت مروة حسن في العام الماضي، حيث أقامت حفلاً ضخماً في أحد الفنادق الشهيرة وسط حضور الأهل والأصدقاء، وظهرت فيه بـ 3 إطلالات رائعة، مرتدية أكثر من فستان زفاف، فكان أولهم فستان راقى من أنامل مصمم الأزياء الشهير سامو هجرس، وجمع التصميم بين الرقى والاحتشام، أما فستانها الآخر كان للمصمم صادق ماچد، وتميز بأنه يشبه فستان الأميرات بذيله الطويل، أما إطلالتها الثلاثة فكانت بسيطة وجذابة أيضا حملت توقيع مرام برهان.














شاركت متابعيها فيما بعد عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "الأنستجرام"، بصورها فى شهر العسل الذي قضته في جزر المالديف، وتألقت فيه بمجموعة من الإطلالات المبهجة و الراقية.


















رُزقت البلوجر المصرية بطفلها الأول في مارس الماضي، حيث نشرت صورة لها مع رضيعها حرصت من خلالها على عدم إظهار ملامحه، وعلقت عليها قائلة: "حبيتك من أول تأكيد من الدكتور إني حامل فيك.. حبيتك من كل قلبي من غير ما أشوفك.. نبض قلبي كان بيدق مع نبض قلبك.. دمي كان بيجري في عروقك.. لكن لما اتولدت وعيني شافت عينيك، عمري بدأ من أول وجديد".


















تعرضت مروة حسن لحادث سير مروع مساء أمس الموافق 27 سبتمبر 2020 على الطريق الصحراوي، أثناء عودتها من الساحل الشمالي برفقة زوجها و طفلها، ما أسفر عن إصابتها و نقلها إلى العناية المركزة بإحدى مستشفيات القاهرة.




***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة