U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

فيديو حفل زفاف زينة مكي ونبيل خوري











 حفل زفاف زينة مكي ونبيل خوري












فيديو حفل زفاف زينة مكي ونبيل خوري























احتفلت الفنانة اللبنانية زينة مكي، بزفافها على مواطنها الملحن والموسيقى نبيل خوري، وذلك بعد مرور شهر ونصف الشهر على خطبتهما.























حيث أقيم الحفل في إحدى الأماكن المفتوحة وسط الطبيعة الخضراء وذلك وفقًا لما تطالب به السلطات اللبنانية في شأن إقامة الأفراح بسبب انتشار فيروس كورونا، حيث حضر الحفل عدد كبير من الأهل والأقارب.



















كما نشرت زينة مكي، أول صورة من حفل زفافها عبر حسابها في موقع ”إنستغرام“، معلقة ”زواجنا قبل بوقت“، بينما انهالت التهاني والمباركات وسط تمنيات بالسعادة في حياتها الزوجية الجديدة.



























كما تداول رواد ونشطاء مواقع التواصل الأجتماعى مقاطع فيديو عديدة أظهرت حضورًا كبيرًا للحفل الذي ظهرت فيه زينة مرتدية فستانها الأبيض ذو فتحة طولية مع طرحة من الدانتيل الطويل.




















كما غيرت زينة اسمها عبر التطبيق إلى زينة مكي خوري.
















كان نبيل خوري طلب الزواج من زينة بطريقة غير تقليدية، وفاجأها خلال تواجدهما في "الجيم" بعرض زواج رومانسي.

















كانت زينة مكي نشرت عبر "إنستجرام" مساء أمس الأحد، فيديو كليب أغنية كتبها نبيل خورجي لها بعنوان "قبل بوقت"، وأخرجته بنفسها.
































وأحيا الفنان اللبناني جو أشقر حفل زفاف زينة مكي ونبيل خوري، وسط حالة من السعادة بينهما، فيما ظهر مقطع فيديو آخر للحظة تقطيع قالب الحلوى الذي تكون من عدة أدوار بينما التقطت زينة مكي صورًا مع الحضور احتفالًا بليلة العمر.



































كما ظهرت زينة مكي ونبيل خوري وهما يرقصان على طريقة ”سولو“ وحولهما الحضور يصفقون، بينما غنى نبيل خوري في الحفل وسط انبهار من زينة مكي به.





















































































حيث يُذكر أن خطوبة زينة مكي ونبيل خوري تمت في 18 أغسطس الماضي، حيث تم الكشف عن مقطع فيديو أوضح قيام خطيبها وقتها نبيل خوري بتقديم الخاتم لها داخل ”الجيم“ بشكل مفاجئ أثناء ممارستها التمارين الرياضية، فوافقت فورًا على الارتباط.








***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة