recent
أخبار ساخنة

فيديو القطه في الخلاط | رجل صيني يضع قطه في الخلاط

الصفحة الرئيسية

 

فيديو القطه في الخلاط | رجل صيني يضع قطه في الخلاط 


فيديو القطه في الخلاط، انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي وشبكة الانترنت مقطع فيديو لرجل صيني يضع قطة في الخلاط الكهربائي ويقوم بتشغيل هذا الخلاط والقطة بداخله دون أي رحمة او شفقة بحق ذلك الحيوان الأليف، حيث عبر رواد التواصل الاجتماعي عن غضبهم الكبير تجاه هذا التصرف البشع والذي اعتبروه جريمة نكراء تستوجب معاقبة الفاعل، فيما يبحث آخرين عن مشاهدة فيديو القطة في الخلاط كامل، والذي سنتعرف عليه من خلال هذا المقال عبر موقع tahaanews.

فيديو القطه في الخلاط | رجل صيني يضع قطه في الخلاط




فيديو القطه في الخلاط

تبدأ قصة فيديو القطة في الخلاط في الصين،حيث تداول رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لرجل صيني، وهو يقوم بضوع قطة داخل الخلاط الكهربائي ويقوم بتشغيل هذا الخلاط والقطة بداخله في مشهد يُعبر عن انعدام الإنسانية والرحمة في قلب هذا الرجل، ليلقى هذا التصرف الهمجي استهجاناً من رواد التواصل الاجتماعي في مختلف دول العالم، والذين طالبوا السلطات الصينية بمحاكمة هذا الشخص.


رجل صيني يضع قطة في الخلاط


حيث اتشر وسم رجل صيني يضع قطه في الخلاط وتنرد عبر مواقع التواصل الاجتماعي بصورة كبيرة، وذلك في إطار حملة التنديد والاستهجان التي قادها رواد التواصل الاجتماعي، لما قام به هذا الرجل من تصرف إجرامي تجاه القطة، حيث عبر هؤلاء عن غضبهم ووصفوا هذا الشخص بالمعتوه والمريض النفسي الذي يشكل خطراً على المجتمع، ولذا كانت المطالبات بضرورة محاكمة هذا الرجل على ما صدر منه من فعل مجرم.


فيديو القطه في الخلاط 


منذ الإعلان وانتشار الخبر عن جريمة الرجل الصيني بحق القط، ورواد التواصل الاجتماعي يبحثون عن الفيديو لمشاهدته من منطق الفضول والتأكد من صحة ذلك الفيديو والجريمة التي لا يتصورها عقل، حيث إن الفيديو اصبح غير متوفر عبر مواقع الانترنت، إذ قامت معظم منصات التواصل الاجتماعي والفيديو على شبكة الانترنت بحظر تداول هذا الفيديو لما فيه من جريمة ومشاهد بشعه.



إن مشاهدة فيديو القطه في الخلاط كامل، غير ممكنة بسبب حظر مواقع التواصل الاجتماعي والانترنت بشكل عام تداول هذا الفيديو، لما يحتويه من مشاهد قاسية بحق قطة لا حول لها ولا قوة، من رجل تبدو عليه علامات الاضطراب والمرض النفسي.


 دانا حمدان تنزعج من فيديو القطه في الخلاط


أبدت الفنانة دانا حمدان انزعاجها من مقطع فيديو متداول على السوشيال ميديا، لرجل يقوم بفرم قطة في الخلاط وهي حية. 


وكتبت دانا حمدان، في منشور لها عبر فيسبوك: «إيه حوار اللي حط قطة في الخلاط!!!!!!! دا فين دا؟ أنا مش قادرة أتخيل.. دا لازم يتقبض عليه»، وتبين فيما بعد أن صاحب الفيديو رجل غير عربي.


القبض على الرجل الصيني الذي وضع القطة في الخلاط

تعتبر قصة القط أكثر الأحداث شعبية في العالم بشكل عام ، وبحسب بعض التقارير الإخبارية ، فقد أكدوا أنه تم القبض عليه بسبب تعذيب الحيوانات ، وهذه من أكثر الحالات انتشارًا.خطورة في العالم.


فيديو يطحن القط في الخلاط بدون تشويه

كل الفيديوهات التي يتم بثها في العالم مشوهة ، وذلك بسبب الصور الدموية في بث الفيديو ، ولا يعقل مشاهدة هذا النوع من الفيديو بسبب كثرة الأطفال والنساء على الإنترنت.


يعد مقطع فيديو طحن القط في الخلاط من أشهر مقاطع الفيديو في العالم ، ولكن تمت مناقشته بالتفصيل خلال بحثنا السابق حول هذا الموضوع.


google-playkhamsatmostaqltradent