recent
أخبار ساخنة

فيديو القطه في الخلاط | رجل صيني يضع قطه في الخلاط القصة كاملة

الصفحة الرئيسية


فيديو القطه في الخلاط | رجل صيني يضع قطه في الخلاط القصة كاملة 


فيديو القطه في الخلاط، انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي وشبكة الانترنت مقطع فيديو لرجل صيني يضع قطة في الخلاط الكهربائي ويقوم بتشغيل هذا الخلاط والقطة بداخله دون أي رحمة او شفقة بحق ذلك الحيوان الأليف، حيث عبر رواد التواصل الاجتماعي عن غضبهم الكبير تجاه هذا التصرف البشع والذي اعتبروه جريمة نكراء تستوجب معاقبة الفاعل، فيما يبحث آخرين عن مشاهدة فيديو القطة في الخلاط كامل، والذي سنتعرف عليه من خلال هذا المقال عبر موقع tahaanews.


فيديو القطه في الخلاط | رجل صيني يضع قطه في الخلاط القصة كاملة



فيديو القطه في الخلاط


انتشر خلال الساعات الماضية، مقطع فيديو القطة في الخلاط كامل، على مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات السوشيال ميديا حول العالم، وظهر شخص صيني يقوم بوضع قطة في الخلاط، وتم نشر هذا الفيديو من باب المزاح مع متابعيه، مما تسبب في إثارة الجدل بين الجميع.


قصة فيديو القطه في الخلاط


حيث يعتبر هذا الشخص من الشخصيات المعروفة في الصين، كما تسبب ذلك الفيديو المنتشر ضجة كبيرة على السوشيال ميديا، وذلك لأنه يتنافى مع الدين الإسلامي، وطالب النشطاء بمحاسبة المتورطين في هذا الفيديو البشع.


كما تفاجئ العالم اليوم بانتشار مقطع فيديو، لرجل صيني يقوم بفرم قطة في الخلاط الكهربائي، مما تسبب في جدل بين النشطاء مطالبين السلطات الصينية بمحاكمته، لأنه قام بعمل شنيع، ويكون ذلك العمل منافي للدين الإسلامي، وللإنسانية.


كما تم تداول مقطع الفيديو من قبل رواد التواصل الاجتماعي لرجل صيني، حيث قام بوضع قـطة داخل خلاط كهربائي، ثم قام بتشغيل الخلاط والقطة كانت بداخله وهي حيه وتصارع الموت، ووصفه الكثير إنه مشه يعبر عن انعدام الإنسانية والرحمة في قلب هذا الرجل.


فيديو القطه في الخلاط كامل



القصة الكاملة لفيديو القطة في الخلاط


في فيديو لا يحمل أي صفة من الإنسانية ولا الرحمة، صوّر رجل يُعتقد أنه صيني الجنسية، قطة داخل الخلاط وشغّله، لتتعالى صرخات القطة التي ليس في مقدرتها مساعدة نفسها لـ الخروج من الخلاط، وأعاد الرجل الذي صدرت ضحكاته الوحشية في الفيديو إغلاق وتشغيل الخلاط أكثر من مرة، وخلال فترات التي كان يغلق فيها الخلاط، كانت القطة تصرخ في محولات جاهدة للخروج من الخلاط، ولكنها لم تتمكن من فعل ذلك، وانتشرت دمائها في الخلاط، ليظهر كمشهد في فيلم رعب.


شاهد الفيديو الذي انتشر في البداية على تطبيق تيك توك عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، والذين أصيبوا بالصدمة الكبيرة من هذا المشهد، ليحذر بعدها عدد كبير من الخبراء النفسيين والصفحات الخاصة بحقوق الحيوان، من نشر أو مشاهدة هذا الفيديو. 

google-playkhamsatmostaqltradent