U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

نسرين أمين ترد على المخرج محمد سامي






نسرين امين


نسرين أمين ترد على المخرج محمد سامي .





هاجمت الفنانه المصريه نسرين امين المخرج محمد سامى مجددا عقب تصريحات له قال فيها 


انها تغير من زوجته الممثله مى عمر وتسبب فى نشوب خلافات بينها وبين الفنانه ياسمين صبرى فى كواليس مسلسل الاسطوره 





وكتبت الفنانه عبرحسابها الشخصى على موقع تويتر تعليقا على خبر تناول تصريحات سامى ضدها (الحمدلله على نعمة الشغل والنجاح بدون واسطه ولافرض على الجمهور ...الحمد لله على نعمة القبول الحمد لله على السمعه الطيبه والتاريخ النضيف الخالى من بلطجه او قضايا مريبة الحمدلله على نعمة الموهبة اللى الجمهور بس هو اللى يحكم عليها . بدون زعل )






فيما اضاف سامى فى تصريحات سابقة قائلا (مشكلة نسرين امين انها بتغير من زوجتى مى عمر وهى كانت السبب الرئيسى وراء ازمتى ايضا مع ياسمين صبرى )





واشار الى ان نسرين امين اتهمته كذبا بحزف مشاهد لها من مسلسل الاسطورة من اجل مى عمر قائلا (اتهمتى انى ضيعت عليها فرصتها هى نسرين عملت ايه فى الدراما المصريه بعد الاسطوره ). 





واكمل (هى فاكرة نفسها نجمة دراما ؟نسرين هتفضل ممثلة درجة خامسه دى امكانياتها وربنا خلق كل فنان عندى مستوى من الموهبة ودرجة معينة من الجمال ). 




ويستعد محمد سامى حاليا لبدء تصوير مسلسل البرنس من بطولة الفنان محمد رمضان والذى سيعرض فى رمضان 2020 من تاليفة واخراجة وبطولة غادة عادل وروجينا واحمد زاهر ......




ولدت الفنانة المصرية الشابة نسرين امين فى مدينة القاهرة عام 1984،وبعد ان تخرجت من الثانوية العامة،درست فنون تطبيقية قسم دعاية وأعلام،فى جامعة حلوان،ولكن أحبت التمثيل وكان لديها شغف عالى فى مجال الفن  والتمثيل ولهذا انتسبت لأستديو الممثل وورش الثمثيل.





وكان أول من أكتشف موهبة نسرين أمين الفنية هو المخرج يسرى نصر الله،حتى قدمها لأول عمل لها فى فيلم "احكى ياشهرزاد"وكانت مع الفنانة منى ذكى وكان هذا فى عام 2009،ثم شاركت فى مسلسل ابواب الخوف مع عمرو واكد،وشاركت أيضا فى مسلسل شربات لوز،وشاركت أيضا فى فيلم الحساب،كما شاركت مع باسم سمرة ونيللى كريم فى مسلسل"ذات"،وشاركت عام 2014 فى مسلسل"السبع وصايا"،ومسلسل"سجن نسا"،وشاركت أيضا بدور بسيط فى مسلسل "عد تنازلى".



مع تمنياتنا لكم دوام الحال وشكرا


***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة