U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

فوز العتيبى تثير ضجة بسبب رقصها فى حفل ميدل بيست


فوز العتيبى



فوز العتيبى تثير ضجة بسبب رقصها فى حفل ميدل بيست.




شاركت الناشطة السعودية فوز العتيبى مقطع فيديو موثق لها على صفحتها على موقع التواصل الأجتماعى تويتر ،حيث ظهرت فى الفيديو وهى ترقص بطريقة سيئة ،كانت ترتدى توب ابيض وارتدت فوقة جاكت من الجينز ،وارتدت بنطلون جينز ضيق وكانت ترتدى قبعة بيضاء على رأسها ،ويحوطونها الشباب من كل جانب فى حفل ميدل بيست.



بدأت ترقص خلال حفل ميدل بيست الذى أقيم بالعاصمة الرياض ،وانتقدها البعض حين رفعت سترتها من الخلف الى أعلى .



ونشرت المقطع الخاص بها فى حفل ميدل بيست وهى ترقص على موقع التواصل الأجتماعى تويتر وقالت "كانت ليلة جميلة جدا من أجمل ليالى الرياض".




حيث رأى البعض الذى حدث من فوز العتيبى فى حفل ميدل بيست ،غير لأئق ولاينطبع على عادات وتقاليد وانطباعات شعبها ،حيث انها اخذت الموضوع على وجهة الحرية وهذا خطأ.



ورائ البعض انها تخطت الحدود داعين أياها الى التمييز بين الحرية وبين الخروج عن العادات والتقاليد السامية .



كما اشتهرت فوز العتيبى على مواقع التواصل الأجتماعى  الفضائيات بعد فرضها شروطا غريبة على زوجها كى تقبل الزواج منه ،وايضا مشاركتها مقاطع فيديو للدلع والغنج بينها وبين زوجها الأمر الذى أثار جدلأبين المتابعين وجعلها محط أنظار للجميع .


من هى فوز العتيبى 



هي إحدى الناشطات  على مواقع وتطبيقات التواصل الإجتماعي في المملكة العربية السعودية، حازت على متابعة الكثيرين ومشاهدة الملايين للمقاطع والتس تقدمها من خلال السناب شات والصفحات المختلفة لها، وقد تطورت لتتزوج من خلال إعجاب أحد المتابعين بها وإعجابها به لتصبح قصة زواجها حديث الشارع.


من هو زوج فوز العتيبى 



تزوجت فوز العتيبي من أحمد الموسى وهو لاعب سعودي سابق من مواليد 1980م، شارك في العديد من البطولات، وله سيرة ذاتية معروفة لدى السعوديين، وقد اشترطت فوز العتيبي عليه عند الزواج خادمة ومنزل مستقل بالرياض وعدم إيذائها بالقول أو الفعل، ألا يتزوج عليها، وإن تطلقا فبرضاهما، فإن طلقها من غير رضاها يدفع نصف مليون ريال.






***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة