recent
أخبار ساخنة

عمر خربين اول لاعب سورى يدخل تاريخ كأس العالم للأندية .


عمر خربين اول لاعب سورى يدخل تاريخ كأس العالم للأندية .

عمر خربين اول لاعب سورى يدخل تاريخ كأس العالم للأندية .




سطر السورى عمر خربين مهاجم الهلال السعودى اسمه بحروف منذ ذهب فى سجلات تاريخ بطولة كأس العالم للأندية.




أعلن نادي الهلال السعودي، بطل آسيا، عن تشكيلته الأساسية في مواجهة فريق الترجي التونسي، في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن بطولة كأس العالم للأندية، المقامة في دولة قطر.





عمر من مواليد دمشق، في 15 كانون الثاني 1994، ويلعب في مركز مهاجم مع المنتخب السوري، وطوله 184 سنتيمترًا.





انضم إلى " الظفرة" الإماراتي أواخر عام 2015، قادمًا من الدوري العراقي، حيث لعب في نادي "القوى الجوية" لموسمين، ونادي "الميناء" العراقي لموسم واحد على سبيل الإعارة.





وانتقل إلى نادي الهلال بعد موافقة النادي على دفع الشرط الجزائي الخاص بعقد خربين لنادي الظفرة والبالغ قيمته سبعة ملايين دولار، في حزيران 2017.




وتقام بطولة كأس العالم للأندية في كل سنة، واستضافت هذه النسخة منها دولة قطر، وستكون المنافسات في الفترة الممتدة من 11 إلى 21 من كانون الأول الحالي، وستقام المباريات في ثلاثة ملاعب مختلفة، منها استاد المدينة التعليمية واستاد خليفة الدولي، كما ويستضيف هذان الملعبان مباريات بطولة كأس العالم بعد ثلاث سنوات من الآن.




كما وجه الناقد الرياضى ولاعب نادى الهلال السابق أحمد الحربى،رسالة  قوية الى جماهير الهلال عبر فيها عن رفضة مطالباتهم برحيل اللاعب السورى عمر خربين خلال الميركاتو الشتوى المقبل، حيث قال فى تغريدة لة على حسابة الرسمى فى موقع التواصل الأجتماعى تويتر قائل"خربين.يجب الأخذ بالحسبان أن الأسد جوميز لن يستطيع المشاركة فى كل المسابقات القادمة،بنفس القوة خاصة أن هذا الموسم بدأ على غير العادة ببطولات ومباريات حاسمة (أسيا+كأس العالم)".



ويسعى عمر خربين لمصالحة جماهير الأهلى ،حيث تنتظر جماهير أزرق العاصمة أن يعود عمر خربين الى مستوياتة السابقة فى مواجهة الهلال والحزم اليوم فى دورى كأس الأمير محمد بن سلمان،بعد تراجع مستوياتة الفنية خارجيا،على الرغم من تحقيق اللاعب ارقم قياسية فى الدورى السعودى،كما لعب عمر خربين 6 مباريات من أصل 9 خاضها الفريق الأزرق،بمعدل 399 دقيقة لعب فقط،وسجل 4 أهداف،وصنع 5 فرص،وسوف تكون مواجهة الجزم محكا حقيقى للاعب عمر خربين،لمصالحة الجماهير المنتظرة عودة اللاعب.



مع تمنياتنا لكم بدوام الحال وشكرا 



google-playkhamsatmostaqltradent