recent
أخبار ساخنة

حمزة مون بيبى والتحقيق مع الفنانة دنيا بطمة

الصفحة الرئيسية


قصة حمزة مون بيبى والتحقيق مع الفنانة دينا بطمة




قصة حمزة مون بيبى والتحقيق مع الفنانة دنيا بطمة




ألقت،الفرقة الوطنية القضائية أمس الأربعاء على أبتسام بطمة شقيقة الفنانة المغربية دنيا  بطمة،بمراكش،لأشتباهها فى علاقة بحمزة مون بيبى المثير للجدل،ثم ظهر أسم أبتسام بطمة ،أخت الفنانة المغربية دنيا بطمة،ومواقع مغربية أشارت الى أن أسم الفنانة موجود فى أعترافات المتهمين فى القضية،ظهرت دنيا بطمة تنكر أن ليس لها علاقة بحساب حمزة مون بيبى،بل ألاتعس من ذلك قالت "أنا ما عمرى غادى نتشد،ولا نتابع"،ثم ظل المنتج البحرينى الشهير محمد ترك زوج دنيا بطمة ،بجوار مقرالفرقة الوطنية الشرطة القضائية بحى الحسنى،ينتظر خروجها وأنتهاء التحقيق معها .




حيث كانت مقاطع فيديو وديديكسات كثيرة من الفنانة المغربية دنيا بطمة لحساب حمزة مون بيبى،وتشجيع غير معقول لها على هذا الحساب ،ألى أن هذا كلة ذهب بعد أول لأستدعاء متورطين فى ذلك الحساب .





حيث خضعت الفنانة دنيا بطمة،لساعات طويلة من التحقيق وذلك على حسب تورط أسمها فى قضية حساب "حمزة مون بيبى" على موقع سناب شات،كما تم التحفظ على هواتفها المحمولة للخضوع الى الكشف التقنى .




قصة حمزة مون بيبى




حمزة مون بيبى بدأظهورها عندما تم أنشأئها شخص مجهول حساب على موقع التواصل  سناب شات،حيث أستهدف من خلال ذلك الحساب المغربيات المقيمات بالخليج،حيث يقوم بفضح الممارسات والعلاقات المشبوههة بعدة رجال خليجيين ،حيث كان الحساب يهتم بنشر الأكاذيب وفضائح الفنانين والمشاهير وعلاقاتهم .




وقد أنتشر حساب حمزة مون بيبى على مواقع غير سناب شات ،وهو موقع أنستغرام ،وأصل الأساءة لعدد كبير من الفنانيين والمشاهير،منهم الأعلامية المغربية مريم سعيد،والفنانة نورا فتحى،ورجاء بلمير وشقيقتها عمربلمير،وسلمى رشيد وزوجها،وأبتسام تسكت وطاهرة،والطبيب"دوك صمد"،والفنانة سعيدة شرف.




حيث أنه قد سبق لشقيقة دنيا بطمة أنكارها وجود أى علاقى ربط بينها وبين حساب حمزة مون بيبى الذى أشتهر بفضح الفنانين،
ثم ظهرت الفنانة المغربية دنيا بطمة على قناة العربية ،أن هناك مؤامة ضدها تشوه سمعتها ، ثم أضافت بعد أنتهاء موضوع قضية تورطها فى حمزة مون بيبى ،سوف ترفع قضية ضد المواقع المغربية،وضد المركز الوطنى لحقوق الأنسان فى المغرب.




حيث تم أستدعاء 9 فتيات للتحقيق معهم فى قضية حساب حمزة مون بيبى،حيث حضر منهم 4 وصرح منهم 2 أنهم كانو على علاقة غرامية مع أدمن ذلك الحساب،وكان يبتزهم لنشر صور حميمة لهم وكانو يعطو بعض الأموال ليتفادو نشر صورحم وفضيحتهم،حيث كانت واحده منهم مشاركتة فى عمليات النصب والبتزاز الجنسى وفضائح المشاهير،حيث يذكر انة قد أستعار منها هاتفها المحمول.




المساهمون

google-playkhamsatmostaqltradent