recent
أخبار ساخنة

حبس الفنان أحمد الفيشاوى بسبب ابنته لينا

الصفحة الرئيسية






حبس الفنان أحمد الفيشاوى بسبب ابنته لينا




حبس الفنان أحمد الفيشاوى بسبب ابنته لينا







قضت محكمة جنح الدقي المصرية بسجن الفنان أحمد الفيشاوي، لمدة عام علاوة على تغريمه 2500 جنيه، وإلزامه بدفع 20000 جنيه تعويضا لابنته لينا إثر امتناعه عن الإنفاق عليها.








وقال شعبان سعيد محامي لينا، إن الحكم جاء بعد إنذار أحمد الفيشاوي وعدم  التنفيذ والتهرب من التنفيذ وتهريب أمواله للخارج ورفض السداد بالطرق الودية. وقال أن هذه ليست المرة الأولى التي يمتنع فيها أحمد الفيشاوى  عن دفع نفقات ابنته لينا، حيث عاقبته محكمة الأسرة في وقت سابق بالسجن شهرا للسبب ذاته، وهذا الذى دفع والدتها هند الحناوي لرفع دعوى أخرى تقاضي فيها طليقها وتطالب المحكمة بإلزامه بدفع مبلغ 234 ألف جنيه قيمة نفقة متجمدة لابنته لينا والصادر بها حكم نهائي ونافذ بعدما امتنع عن سدادها لمدة سنة.









وهذا الذى أثارأزمة عائلة الفيشاوي حين قررت الحناوي السفر ومعه ابنته لينا إلى لندن للدراسة، إلا أنه أقام دعوى يتهم فيها طليقته  هند الحناوى بالإهمال في رعاية ابنتهما لينا الفيشاوى.







كما أن أحمد الفيشاوي تزوج بعد طلاقه من هند الحناوي، بندى الكامل، ودائما ما يثير الجدل بالظهور معها في الفعاليات والمهرجانات الفنية.






من هو الفنان أحمد الفيشاوى






ممثل مصري، كانت بدايته عندما شارك بعدة أعمال وهو طفل، وكان أول ظهور له كطفل مع والده الفنان فاروق الفيشاوي  في فيلم (المرشد) عام 1989 وهو في عمر التاسعة، ولكنه بدأ مشواره التمثيلي فعليًا عام 2000 في مسلسل (وجه القمر) مع الفنانة (فاتن حمامة)، وفي عام 2001 شارك في مسلسل (حديث الصباح والمساء) عن قصة الكاتب (نجيب محفوظ)، وفي العام التالي شارك بفيلم (شباب على الهواء) لتتوالى بعدها أعماله ما بين السينما والتلفزيون، كذلك له تجارب في مجال الغناء وتقديم البرامج، من أبرز أعماله (الحاسة السابعة، تامر وشوقية، هاتولي راجل).




المساهمون

google-playkhamsatmostaqltradent