recent
أخبار ساخنة

وفاة الكاتب محمد حسن خليفة بمعرض الكتاب.اخر ماقاله حسن خليفة قبل وفاتة





وفاة الكاتب محمد حسن خليفة بمعرض الكتاب.اخر ماقاله حسن خليفة قبل وفاتة



وفاة الكاتب محمد حسن خليفة بمعرض الكتاب.اخر ماقاله حسن خليفة قبل وفاتة







توفى منذ قليل الكاتب محمد حسن خليفة،أثناء تواجدة فى معرض القاهرة الدولى للكتاب بدورتة الـ 15،والذى افتتحت اليوم وكانت أول ايامة للجمهور.





حيث قال أسلام أحمد صاحب دار تبارك التى طبعت مجموعة قصص بعنوان"أعلان عن قلب وحيد"أن محمد حسن خليفة جاء صباح اليوم الخميس لرؤية مجموعته القصصية وبعدها شعر بتعب ثم توقفت بعدها عضلة قلبة وحاولنا أنقاذه ونقلة الى أقرب مستشفى ولكنه توفى فى الحال.







كما أضاف الشاعر أحمد عايد أن محمد حسن خليفة بعد مغادرة دار تبارك سار الى أروقة معرض الكتاب ولكنه سقط على الأرض مغميآ عليه أمام هيئة قصور الثقافة.





والكاتب محمد حسن خليفة صدر له هذا العام بمعرض الكتاب مجموعة قصصية بعنوان"أعلان عن قلب وحيد"،وكان يقوم بكتابة مقالات فى عدة صحف عربية فى الثقافة والفن والأدب والشأن المصرى عامة.






وسارع أصدقاء الكاتب محمد حسن خليفة يكتبون  المنشورات لديه على حسابه الشخصي، ينعون من خلالها صديقهم الراحل، ومن المقرر أن يتم تحديد مكان العزاء والإعلان عنه.





وأخر ماقام بنشرة الكاتب محمد حسن خليفة وهو مقتبس من قصة"روحى مقبرة" قائل"علقت خبر موتى أمامى على الحائط،كل صباح ومساء،كنت ألقى نظرة علية لأطمئن أن ورقة الجورنال التى كتب فيها الخبر بخط كبير وصفحة أولى بعيدآ عن الوفيات مازالت سليمة،وتستطيع أن تقاوم مع الأيام القادمة".




حيث أن الكاتب الصحافي المصري الشاب محمد حسن خليفة 22 عامًا.








google-playkhamsatmostaqltradent