recent
أخبار ساخنة

فيديو حفل طلاق اميرة الناصر






فيديو حفل طلاق اميرة الناصر



فيديو حفل طلاق اميرة الناصر







اميره الناصر ، أعلنت المشهورة السعودية اميرة الناصر عبر تطبيق سناب شات عن حفل طلاقها من زوجها التي عاشت معه قصة حب وتكللت بالزواج، لتصدم جمهورها في مطلع يناير من العام 2020 بخبر طلاقها، وسط تساؤلات من الجمهور عن سبب طلاق اميرة الناصر .






تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مساء اليوم الأحد مع حفل طلاق اميرة الناصر السعودية التي أعلنت عن خبر طلاقها من زوجها عبر سناب شات مطلع يناير الجاري، وبقيت التساؤلات مفتوحة حول السبب الذي دفعها لإعلان هذا الخبر، لتعود من جديدة وتصدم الجمهور بحفل طلاقها اليوم الأحد، حيث تصدر ترند (حفل طلاق اميرة الناصر ) موقع تويتر وسط حالة من الصدمة تسود بين نشطاء موقع التواصل الاجتماعي.














كانت في وقت سابق قد أعلنت اميرة الناصر عن تمنيباتها لزوجها التي عاشت معه أجمل أيام بأن يلتقي بفتاة أحلامه معلنة طلاقها منه دون ذكر سبب، فيما تباينت آراء جمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي حول سبب طلاق اميرة الناصر المفاجئ فيما اعتبره البعض من أجل جلب المزيد من الشهرة، بينما القسم الآخر تعاطق معها وتمنى لها حياة سعيدة بعد خبر طلاقها .






من هي اميره الناصر ؟





أميرة الناصر هي احدى السعوديات المشهورات عبر تطبيق سناب شات، حيث تتفاعل مع الجمهور والمتابعين عبر سناب من خلال بث فيديوهات مباشرة ، وكانت قد نشرت قصة حبها مع زوجها وأنها تكللت في النهاية بالزواج لتصدم الجمهور بخبر طلاقها واليوم حفل طلاق اميره الناصر ، لتعود تتصدر تريند تويتر، وسط تساؤلا من الجمهور حول من هي أميرة الناصر وما هو سبب طلاقها .





ويشار إلى أن أميرة الناصر من مشاهير تطبيق سناب شات ، حيث أعلنت عن حفل طلاق اميره الناصر من زوجها التي قضت معه أجمل أيام، لتعلن طلاقها منه في مطلع يناير 2020 وتشكل صدمة كبيرة لدى المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.





google-playkhamsatmostaqltradent