U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

المذيعة السورية أميرة العباس تثير الجدل والمطالبة بأيقافها | تعرف على القصة كاملة




المذيعة السورية أميرة العباس تثير الجدل والمطالبة بأيقافها | تعرف على القصة كاملة

المذيعة السورية أميرة العباس تثير الجدل والمطالبة بأيقافها | تعرف على القصة كاملة






تداول  نشطاء ومغردون سعوديون مقطع فيديو للمذيعة السورية اميرة العباس تظهر فى الفيديو وهى فيسيارة وتتكلم عن شاب سعودى،ثم اتهمته بمحاولة سرقتها،وكما اتهمته أيضا بالأنحراف أخلاقة وشرب المسكرات،وطالب المغردون بأيقاف المذيعة أميرة العباس عن العمل وعدم ضهورها فى الحفلات لدى المملكة العربية السعودية.



حيث قالت أنا هذا الشاب السعودى كان يعمل فى تطبيق كريم يعمل سواق وهذا التطبيق مشهور جدا فى كثير من البلدان العربية،حيث أنها قالت تركت مع هذا الشاب بعض  الأغراض الثمينة ،ولكنه رفض العودة لها بسبب أنه كان مشغول على حسب ماقالت اميره العباس،ثم شكت علية للشركة المسؤلة عن التطبيق،بعد الشكوى علية أتى وأحضر لها أغراضها،ويظهر علية بعض أثار السكر ويوجد معه فتاة يظهر أيضا عليها التعاطى.




حيث قال المغرديون انهم لايصدقون رواية المذيعة اميرة العباس ويطالبون بمحاسبتها وأيقافها بسبب أساءتها للشباب السعودى.



كما غرد الكثير وتداول الكثير الخبر وأضافو هشتاقات كثيرة بأن أميرة العباس ليست سعودية،علق تركى على تويتر قائل"أم بشكل ممنهج ومدروس " أميره العباس لم تكن الحالة الأولى ولا الثانية ولن تكون الحالة الأخيرة لمثل هذا النشاز الذي نشاهده من التطاول على القيم والمبادئ " اتمنى أن لا يكون تعاملنا الحسن وحسن نوايانا الطيبة هي السبب في تماديهم وعدم المبالاة في قيمنا ومبادئنا وتقاليدنا ..".








ثم غردت طفلة العبد الله على موقع تويتر قائله"يعني مالقيتوا غير  اميره العباس تقدم للمهرجان ؟ وين شباب وشابات السعوديه ؟
هم أولى وأنسب بهذا المكان من غيرهم !".








حيث أثارت اميرة العباس الجدل،ويبدو انها تبحث عن الشهرة ،لانها تمر بنفس خطى رزان الملش المذيعة للقناة الرياضية،بسبب نشرها تغريدات مسيئة للسعودية وطالب السعوديون بأيقافها ومحاسبتها،وهكذا اميرة العباس تأتى من جديد .




كما غرد عبد العزيز أل منصف ،مطالب بأيقافها ومحاسبة من قام بتوظيفها .










من هى اميرة العباس التى تصدرت تويتر




اميرة العباس هى أعلامية سورية ويوتيوبر من المشاهير،كما انها تعمل على تقديم برنامج  على قناة صاحى، يطرح مواضيع حول المرأة،كما أنها تعمل الأعلامية السورية أميرة العباس فى قناة مكس أف أم السعودية.





كما تعرضت اميرة العباس فى السابق لأنتقادات كثيرة،لعدة أسباب،من أهمها كانت تقوم بتقديم برنامج "بناتيوب"على موقع يوتيوب،وكان يبث على قناة قوارير النسائية،التى تطرح قضايا المجتمع النسائى السعودى،حيث هاجمها الكثير.




وتعتبر أميرة العباس بأنها روائيه وأعلامية سورية فى أذاعة ميكس أف أم،وقدمت برنامج بناتيوب على قناة صاحى باليوتيوب،وولدت اميره العباس فى 10 يوليو عام 1993 ميلادية.




وهذا فيديو لاميرة العباس وهى تتحدث عن الشاب السعودى 









***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة