U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

فوز ميشيل أوباما بـ جائزة Grammy 2020






 فوز ميشيل أوباما بـ جائزة Grammy 2020


 فوز ميشيل أوباما بـ جائزة Grammy 2020






انضمت ميشيل أوباما إلى صفوف Lil Nas X و Lady Gaga و Beyonce يوم الأحد في حفل توزيع جوائز Grammy السنوي الـ 62 في لوس أنجلوس. 




يمكن للسيدة الأولى السابقة البالغة من العمر 56 عامًا أن تضيف فائزة Grammy إلى سيرتها الذاتية ، بعد أن حصلت على جائزة في أفضل ليلة في الموسيقى لأفضل ألبوم محادثة ، عن كتاب مسموع لمذكراتها Becoming.




وفوزها يوم الأحد يمنح أسرة أوباما ثالث جوائز جرامي: الرئيس السابق باراك أوباما ، 58 عامًا ، قام بالفعل بانتزاع غراميين من نفس الفئة لكتبه.







واجهت مجموعة غريب الأطوار من المنافسين التي تضمنت: مايكل دياموند وآدم هوروفيتز من Beastie Boys for Beastie Boys Book؛ جون ووترز ، المخرج المؤدي المعروف بأفلامه التعدي ، عن السيد Know-It-All ؛ إريك ألكسندركيس لـ IV Catatonia: 20 عامًا كواحد من الناجين من السرطان وسيكو أندروز لسيكو أندروز ونظرية الأوتار. 





رأت بيكنج ، التي أُفرج عنها في أواخر عام 2018 ، السيدة الأولى السابقة تنتقد الرئيس دونالد ترامب ، 73 عامًا ، للتشكيك في جنسية زوجها وتعزيز فكرة أنه ولد في الخارج.





كتبت تقول: "كان كل شيء [الجندي] مجنونًا وروحيًا ، بالطبع ، لا يكاد يخفي التعصب الأساسي وكره الأجانب".





حفرت أول سيدة أمريكية سوداء في حياتها الشخصية في كتابها ، موضحةً قضايا مثل الإجهاض ، واستخدام الإخصاب في المختبر لتصور بناتها واستشارات الزواج.





وكتبت أول سيدة أمريكية أولى من أصل إفريقي حياتها الشخصية في كتابها، حيث تتحدث عن طفولتها في شيكاغو وانتهائها بالبيت الأبيض وما بعده، موضحة موقفها إزاء قضايا مثل الإجهاض، والتلقيح الصناعي، وعلاقتها مع باراك أوباما، ويتألف الكتاب من 400 صفحة وتُرجم إلى 30 لغة منها العربية، كما شغل المركز الأول من حيث الطلبات على موقع أمازون نوفمبر 2018.





جمعت إسبيرانزا سبالدينج (35 عامًا) التي قدمت الجائزة لها.




وقالت إسبيرانزا التي فازت لاحقًا بجائزة جرامي لأفضل موسيقى جاز: "سأقبل بكل سرور نيابة عنها".




ميشيل وباراك متزوجان منذ عام 1992.




لديهم ابنتان ماليا (21 عامًا) وساشا (18 عامًا) معً




***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة