U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

فيديو متحرش المدينة | شاب يتحرش بفتاة فى المدينة المنورة | القصة كاملة


متحرش المدينة | شاب يتحرش بفتاة فى المدينة المنورة | القصة كاملة



فيديو متحرش المدينة | شاب يتحرش بفتاة فى المدينة المنورة | القصة كاملة



تصدر وسم متحرش المدينة الترند السعودى خلال ساعات قليلة من تداول مقطع فيديو لسائق يتحرش بفتاة ورفض نزولها من السيارة فى المدينة المنورة.






تبين مقطع الفيديو المتداول على موقع التواصل الاجتماعى تويتر،فتاة وهى تبكى وتصرخ داخل سيارة وسائق السيارة يرفض نزولها ومد يدة على جسدها ثم صرخت بالبكاء والصراخ وقام السائق على الفور بأنزالها من السيارة وفر مسرعا بسيارتة .




حيث طالب عدد من المغردين  الجهات المعنية بالقبض على متحرش المدينة وتقديمة للمحاكمة،كما أن مقطع متحرش المدينة يتضمن بة لوحات السيارة التى تم فيها التحرش ،كما أن السعودية فعلت قانون التحرش من قبل لحماية المواطن السعودى.




كما لاقى فيديو متحرش المدينة ردود وانفعالات من المغردين على تويتر،حتى وصل مقطع متحرش المدينة ترند على تويتر،حيث علق الأعلامى خلف الدوسرى على المقطع قائل"اللهم احفظ بنات المسلمين من هذة النفوس الدنيئة!!بأذن الله يتم القبض علية ويتحاسب ليكون عبرة وعضة لغيرة".





كما علقت سيلينا عبد الله بصور للوحات سارة متحرش المدينة قائلة"اتمنى يجيبونه الواطى".









ثم علقت مها الشهرانى على مقطع متحرش المدينة قائلة"البنت لجأت لتويتر قبل أهلها وأن دل على خوفها وعلمها بردة فعلهم كونو لبناتكم الأمان أخبروهم بأخذ حقوقهم والتحاور معكم علموهم بقيمة العائلة وأنكم لها السند أخبروها بقيمة جسدها وعقلها أصنعو جيل يهابة المستقبل يكفى خوف وجهل".





كما علق طيار ركن على مقطع متحرش المدينة قائل"كل من يرتكب فعل تحرش سواء كان ذلك المتحرش ذكر أو أنثى يجب ألقاء القبض علية ولايكتفى بالعقوبة فقط وأنما بنشر صورة بوسائل التواصل الأجتماعى حتى يفضح أمام العالم أجمع ويكون عبرة".







ثم علقت فاطمة على مقطع متحرش المدينة قائلة"شوفوا اى بنت تركب مع سائق وتحس انة ناوى على شى،تسوى مثلى،أنا مع اى أحد لما اركب،لازم اركب خلف السائق علشان لو حصل شئ ع طول اخذ الشيلة واخنقة وهو يسوق عشان يفتح الباب هذى طريقتى واتمنى تعتمدوها لانها فادتنى كتير".





***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة