U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

رسميا نوال الزغبى تعلن طلاقها بعد انفصالها من 12 عاما




رسميا نوال الزغبى تعلن طلاقها بعد انفصالها من 12 عاما




رسميا نوال الزغبى تعلن طلاقها بعد انفصالها من 12 عاما






فاجأت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي جمهورها، من خلال إعلانها خبر طلاقها رسميا، أثناء استضافتها في برنامج “منا وجر”، المذاع على فضائية “إم تي في”.







رغم أن الجميع يعلم بأن الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، مُنفصلة عن زوجها منذ 12 عاماً، إلا أنها لأول مرة تُعلن عن ذلك رسمياً بنفسها.







وقالت نوال الزغبي: “أنا فعليًا سينجل ماما من 12 سنة ورسميًا من 3 شهور.. وأنا ما خبيت الخبر لكن ما حسيت إني لازم أقولوا.. كتير بحترم ولادي وإحساسهم لأنه في النهاية والدهم”.










وتحدثت الفنانة نوال الزغبى عن ابنتها تيا، قائلة: “بحبها كتير كتير ودي قلبي وحياتي.. وبنصحها تحب حالها لأن تيا ما بتحب حالها وأتمنى تدرس منيح وتطلع على مستقبلها”.









وكان قد خرج إيلي ديب طليق الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، منذ شهرين، عن صمته وأكد أنه لم يرى أولاده منذ ثلاث سنوات، متسائلا: كيف يتخلى البعض عن ضميره ويحرم أولادا من والدهم، مؤكدا أنه لا يعلم عنهما شيئا منذ فترة طويلة.






ولدي نوال الزغبى وإيلي ديب ثلاثة أولاد هم تيا وجوي وجورجي، وقد انفصلا عام 2006، وبقيا يعملان معا، إلى أن قررت نوال الانفصال عنه مهنيا، لتبدأ معركة الطلاق وحضانة الأولاد، التي شهدت الكثير من التراشق الإعلامي.








***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة