U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

نتيجة كلية التجارة جامعة القاهرة الترم الأول 2020





نتيجة كلية التجارة جامعة القاهرة الترم الأول 2020



نتيجة كلية التجارة جامعة القاهرة الترم الأول 2020







تنشر جامعة القاهرة نتيجة كلية التجارة عن امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الحالي 2019-2020 عبر موقعها الإلكتروني على الإنترنت للاستعلام عنها.






وكشفت الجامعة بصورة رسميا عن إعلان نتائج طلاب الفرقة الأولى اليوم الثلاثاء، ليتاح لجميع الطلاب المقيدين بها الاستعلام عنها برقم الجلوس.






نتيجة كلية التجارة جامعة القاهرة





وقال رئيس جامعة القاهرة، الدكتور محمد عثمان الخشت، إن نتيجة الفرقة الأولى بكلية التجارة جامعة القاهرة، ستعلن اليوم، مشيرا إلى أن المتوسط العام لنسبة نجاح الفرقة الأولى في كلية التجارة جامعة القاهرة  لجميع الشعب 95.2 %.








رابط نتيجة كلية التجارة جامعة القاهرة الترم الأول 2020







وأشار إلى أنه بالنسبة لباقي نتائج كليات جامعة القاهرة التي لم يتم إعلانها، فهي حاليا في المراجعة حتى نتأكد من تطبيق قواعد العدالة، لضمان عدم ظلم أي طالب أو مجموعة من المجموعات، طبقًا لقواعد التكافؤ والمنحنى الاعتدالي.






وأضاف رئيس جامعة القاهرة فى بيان له، أنه تم إعلان الكثير من النتائج في معظم الكليات بنسب نجاح عالية عن الأعوام الماضية، وباقى بعض الكليات والفرق  في المراجعة حتى نتأكد من تطبيق قواعد العدالة، وعدم ظلم أي طالب أو مجموعة من المجموعات، طبقًا لقواعد التكافؤ والمنحنى الاعتدالي.








وقال رئيس جامعة القاهرة إنه تم اعلان نتائج سنة أولى تجارة جميع الشعب والمتوسط العام لنسبة نجاح الفرقة الأولى لجميع الشعب 95.2%، وباقى الدفعات سيتم إعلانها  تباعًا، كل 24 ساعة إعلان فرقة.







وأوضح رئيس جامعة القاهرة أن النسب التي تم عرضها بخصوص امتحانات الفصل الدراسي الأول تشير إلى ارتفاع نسب النجاح والتقديرات عن الأعوام الماضية.







 الاستعلام عن نتيجة كلية تجارة القاهرة عبر الرابط من هنا.




***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة