U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

هكذا استفذت سوزان نجم الدين جمهورها فى مهرجان الفجيرة الدولى للفنون 2020





هكذا استفذت سوزان نجم الدين جمهورها فى مهرجان الفجيرة الدولى للفنون 2020



هكذا استفذت سوزان نجم الدين جمهورها فى مهرجان الفجيرة الدولى للفنون 2020







 فاجأت الممثلة السورية سوزان نجم الدين جمهورها بحركة غير لائقة وهي تخلع حذائها وتكشف عن ساقها وتمارس التدليك لقدميها ، أثناء تواجدها في مهرجان الفجيرة، حيث رصدت عدسات الكاميرا مقطع فيديو لسوزان نجم الدين وهي كاشفة عن ساقها، حيث أثار فيديو سوزان نجم في الفجيرة الكثير من الجدل ووصفوا فعلتها نشطاء مواقع التواصل بغير اللائقة.






تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر مقطع فيديو صادم للفنانة السورية «سوزان نجم الدين» وصفوه بغير اللائق في مهرجان الفجيرة.








خلعت سوزان نجم الدين حذائها بشكل عفوي في مهرجان الفجيرة بالإمارات، حيث ترصدت عدسات الكاميرا لسوزان نجم دين وتم توثيق مراحل خلعها الحذاء وكشفها عن ساقها وتدليك قدمها، ومن الواضع أن الكعب أثر على قدم سوزان وأرادت بشكل عفوي أن تعالج نفسها، إلا أن حركتها أثارت الكثير من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي واصفين اياها بالمقززة وان فعلتها لا ترتقي بمستوى مهرجان الفجيرة التي حضرته سوزان.







حيث تعرضت الفنانة السوريةسوزان نجم الدين  لانتقادات واسعة وسخرية من رواد مواقع التواصل بعدما ظهرت وهي تخلع حذائها وتدلك قدميها خلال مهرجان الفجيرة في الإمارات.








سوزان نجم الدين الفجيرة





قد تعرضت سوزان نجم الدين لعدد هائل وكلمات من الانتقاد الاذع عقب فعلتها غير اللائقة والمقززة وفق ما وصفوها نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب خلعها حذائها والكشف عن ساقها في مهرجان الفجيرة بدولة الإمارات، حيث تم تداول مقطع الفيديو لنجم الدين على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت نجم دين بفستان مكشوف الصدر أزرق اللون مفتوح من جانبه فيما لم تبد اهتماماً كبيراً لعدسات الكاميرا والجمهور وكشفت عن ساقها.












***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة