U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

سعاد الشمري تثير غضب السعوديين على تويتر. من هى سعاد الشمرى






سعاد الشمري تثير غضب السعوديين على تويتر. من هى سعاد الشمرى



سعاد الشمري تثير غضب السعوديين على تويتر. من هى سعاد الشمرى






انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو مسرب لمحادثة واتس اب ينسب إلى الناشطة السعودية سعاد الشمرى و المتحدث غير الرسمي باسم الشبكة الليبرالية السعودية الحرة سعاد الشمري وهي تتطاول على الرسول عليه الصلاة والسلام وعلى مريم العذراء وبعض رموز الدولة .












وتحت وسم تصدر موقع التدوينات القصيرة " تويتر" بعنوان " #الاالرسول_ورموز_الدولة_ياسعاد " غرد أحمد الخثعمي قائلا " بعد هذه المحادثة يالعجوز الغاوية العاوية يجب محاسبتك حساب عسير حتى تكوني عبرة للتسوية والليبرالية يالكاولية " وكتبت نون الهذلي  أيضا " أتمنى من الجهات المختصة التدخل فورًا و محاسبة سعاد الشمري على إساءتها للرسول الكريم و للسيدة مريم عليها السلام و خطتها لنشر الإلحاد وإساءاتها للأمير نايف والأمير محمد والأمير أحمد ."









كما غرد أيضا سليمان البلوى ردآعلى سعاد الشمرى قائل "التطاول على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم
وعلى مريم العذراء والحقت التطاول على رموز دولتنا الحبيبة.. لن يمر مرور الكرام يااالكاوليه انتي وزمرتك الشاذين من النسويات الآتي على شاكلتك ومن يساندك من الخرفان أشباه الرجال..".










كما غردت مزاج ردا على سعاد الشمرى قائلة"قلنا لكم من اول هالنسويات ليس هدفهم طلب الحرية للمرأة كما يدعون بل يريدون اسقاط الدولة لانها تحكم بالشريعة الاسلامية
ونشر الالحاد الموجود في الدول الشيوعية
يجب إقامة عليهم الحد لخطرهم على الاسلام".






من هى سعاد الشمرى





سعاد الشمري من مواليد 5 يوليو 1966، ناشطة سعودية والمتحدث غير الرسمي باسم الشبكة الليبرالية السعودية الحرة وهي أول سعودية تترافع في المحاكم، وبدأت تطالب للسماح للسعوديات لإعطائهن تراخيص مزاولة المحاماة، وقد صرح وزير العدل الحالي إن الوزارة ستسمح وهذا جعل القضاة يقبلون بهن ولكن كوكلاء شرعيات.







سعاد الشمري هي ناشطة في مجال حقوق المرأة السعودية. مشهورة بمعارضتها لنظام الوصاية السعودي الذي يجعل استقلالية المرأة خاضعة لسلطة الأوصياء الذكور. وقد شاركت في حملات لرفع الحظر على النساء اللواتي يقدن سياراتهن في المملكة العربية السعودية. وقد صرح وزير العدل الحالي إن الوزارة ستسمح وهذا جعل القضاة يقبلون بهن ولكن كوكلاء شرعيات. وهي أيضا رئيس الشبكة الليبرالية السعودية، وهي شبكة من النشطاء تدعو سلميا للإصلاح الاجتماعي والسياسي.







سعاد الشمرى خريجة كلية حائل قسم علوم القرآن والدراسات الغربية ومصطلح الحديث عام 1410 هـ وتحضر للدراساِت العليا في تخصصي الموارد البشرية والقانون الدولي. كما أنها حاصلة على IPM في إدارة الأعمال. شغلت منصب مديرة بإدارة التعليم بجدة من عام 1413 هـ فكانت أكبر مديرة تشغل هذا المنصب لمدة عشر سنوات متتالية وحتى تاريخ 1430 بمدينة جدة.





***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة