U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

شويكار تفقد قدرتها على الحركة نتيجة خطأ طبى..شويكار تكشف الحقيقة







شويكار تفقد قدرتها على الحركة نتيجة خطأ طبى..شويكار تكشف الحقيقة




شويكار تفقد قدرتها على الحركة نتيجة خطأ طبى..شويكار تكشف الحقيقة










 إن الفنانة المصرية المشهورة، شويكار، تعرضت لخطأ طبي أثناء خضوعها لعملية جراحية، أقعدتها وأفقدتها الحركة، وانتقلت على إثرها لإحدى المستشفيات لتلقي العلاج،كما قالت وسائل اعلام مصرية.








حيث خرجت الفنانة المصرية شويكار، عن صمتها إزاء الجدل الدائر حول تدهور حالتها الصحية على خلفية إجرائها عملية جراحية خاطئة، مؤكدًة أنها لم تتعرض لكسور في جسدها أو إصابتها بجلطة كما أُشيع.









كما أشارت وسائل الإعلام المصرية إلى أن الواقعة كانت مخفية وتعود لعدة سنوات حيث توجهت الفنانة المصرية لإحدى المستشفيات لإجراء عملية جراحية بعد أن سقطت في المنزل، وأصيبت بكسور في عظام الحوض والفخذ، ولكن الخطأ الطبي أدى إلى فقدانها للحركة بشكل تام ومنعها من ممارسة التمثيل.








وقالت شويكار في تصريحات تلفزيونية خلال مداخلة هاتفية ببرنامج مساء dmc الذي يقدمه الإعلامي المصري رامي رضوان عبر قناة dmc، أنه لا صحة لما تم تداوله من شائعات مؤكدًة أنها مصابة بأنفلونزا عادية كحال أي شخص يتعرض لمثل هذه الإصابة في فصل الشتاء.









حيث أن نقيب المهن التمثيلية في مصر، أشرف زكي، قد نفى أنباء وفاة الفنانة شويكار، بعد أن تداولت مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاتها.







كما أكدت "شويكار" أنها تقرأ حاليًا سيناريو مسلسل إذاعي ستشارك فيه خلال الفترة المقبلة عبر موجات الراديو، مؤكدًة أنها لا تستطيع الظهور أمام شاشات التلفزيون.









وعن  ظهورشويكار في الفترة المقبلة بالتلفزيون، قالت شويكار: "أتكسف أطلع دلوقتي قصاد الناس بقالي كتير أوي مطلعتش، وكفاية كده لو المسلسل الإذاعي عجبني همشي عليه ويا رب يكون كويس عشان عاوزة أشتغل"، موجًهة الشكر لجمهورها الذي يحرص على الاطمئنان عليها.










 آخر عمل فني قدمته الفنانة المصرية شويكار كان من مسلسلها التلفزيوني "سر علني" الذي عُرض عام 2012 وفي حال عودتها من خلال عمل إذاعي سيكون أول عمل لها بعد غياب دام لمدة ثمانٍ أعوام.







شويكار ممثلة مصرية من أصل تركي، تم اكتشافها في نادي سبورتنغ في الإسكندرية، وعملت في أدوار تراجيدية، ثم اكتشفها المخرج فطين عبد الوهاب إذ وجد فيها موهبة فنية خاصة في مجال الكوميديا.










تزوجت شويكار من المحاسب، حسن نافع، وبعد موته تزوجت من الفنان فؤاد المهندس، حيث قدما واحدا من أبرز الثنائيات في تاريخ السينما المصرية، ثم انفصلا بعد ذلك، كما كانت قد تزوجت من مدحت يوسف.







***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة