recent
أخبار ساخنة

ليلى السلمان: قالوا عني سعودية مغشوشة.. وتبكي بحرقة على الهواء

الصفحة الرئيسية





ليلى السلمان: قالوا عني سعودية مغشوشة.. وتبكي بحرقة على الهواء



ليلى السلمان: قالوا عني سعودية مغشوشة.. وتبكي بحرقة على الهواء









عبرت الفنانة ليلى السلمان عن حزنها لعدم ظهورها مؤخراً في الأعمال الفنية الكويتية بعد أن ظلت لآخر 10 سنوات تعمل في المملكة العربية السعودية من خلال أعمال شهيرة منها "العاصوف".







تغلبت دموع  ليلى السلمان على الهواء خلال استضافتها مؤخراً ضمن أحدث حلقات برنامج "ع السيف" حيث أحزنت الفنانة الكويتية محبيها بما اعترفت به علناً.







كما نفت  الفنانة ليلى السلمان الشائعات والتقارير التي لفتت إلى أنها تركت الكويت وهاجرت للسعودية، مؤكدة أن منزلها في الكويت وحياتها في الكويت، لدرجة أن جمهورها السعودي يقول لها "إنت سعودية مزيفة"، لكنها دخلت في نوبة من البكاء بسبب عدم عرض أي عمل درامي كويتي عليها في الفترة الأخيرة على الرغم من علاقاتها الجيدة بأفراد الوسط الفني من منتجين وممثلين.








كما قالت الفنانة  ليلى السلمان في برنامج ع السيف: "أنا مضايقة من شيء واحد فقط وهو أنه للأسف الكويت نسيت ليلى سلمان.. مع إن الكويت عزيزة على قلبي وطفولتي وشبابي وعمري كله فيها. الإنسان يشوف رزقه في أي بلد ويروح وأنا اشتغلت كذا عمل في عمان والإمارات واشتغلت باقي الشغل في السعودية.. طبيعي أي شخص ما يجيله شغل حتى لو كان ابن الديرة بيروح يدور على رزقه في مكان تاني".








وفي نهاية الحديث أكدت الفنانة ليلى السلمان أنها موجودة إذا تم عرض أي عمل جديد عليها، لكنها لن تستجدي عملاً من المنتجين لأنها تشعر أن هذا التصرف سيحرجها.








من هى الفنانة  ليلى السلمان






ليلى السلمان، ممثلة سعودية مقيمة في الكويت وهي مواليد 1961م.





ليلى السلمان متزوجة ولها عدد من الأبناء منه ابنتها الممثلة المعتزلة "نوال محمد".






كانت بدايات ليلى السلمان في السبعينات عبر مسلسل "زوج سعيد جدا جدا".





البداية الفعلية للفنانة ليلى السلمان كنات في ظهورها في مسلسل "خطوات على الجليد" ومسلسل "السرايات" عام 2000م.





قدمت ليلى السلمان عام 2002 أدوار في مسلسل "طاش ماطاش" وانتقلت بعد عدة أعمال لتتميز في مسلسل "بيت العائلة" عام 2004م إلى جانب الفنان جاسم النبهان والفنانة  هدى حسين.







شاركت ليلى السلمان عام 2005 بأدوار مميزة في كل من مسلسل "اللقيطة" ومسلسل "عندما تغني الزهور.









عام 2009م كان لليلى السلمان أدوار مختلفة في حلقات مسلسل "الساكنات في قلوبنا" وقد عاودت المشاركة في أجزاء مسلسل "طاش ما طاش" في نفس العام.






عام 2011م تألقت بدور ناجح في مسلسل "بوكريم برقبته سبع حريم" وكان لها عام 2012م مسلسل شيق وهو "الثمن".







واجهت صعوبة في بداية دخولها مجال الفن والتمثيل خاصة من أخيها لأنها سعودية، لكن هذه المعارضة قلت بعد تحقيقها نجاحًا فنيًا كبيرًا.







كان أولادها وهم صغار يطلقون عليها لقب "الشريرة" من كثرة أدوار الشر التي لعبتها في أدوارها الفنية.




















google-playkhamsatmostaqltradent