U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

عبدالله السدحان تعرض لحادث سير بالفيديو





 عبدالله السدحان تعرض لحادث سير بالفيديو



 عبدالله السدحان تعرض لحادث سير بالفيديو








كشف الفنان السعودي عبدالله السدحان عبر حسابه في موقع التواصل "تويتر"، اليوم الخميس، عن تعرضه لحادث سير، مؤكدا أنه بخير وبصحة جيدة.







وأوضح الفنان "السدحان" في تغريدة له، أنه كان متوجها في أول يوم تصوير مسلسل "الديك الأزرق"، وفي أثناء قيادته مركبته، فوجئ بقائد مركبة يصطدم به، مبررا إعلانه تعرضه لحادث سير، بتجنب الإشاعات.








كما أظهر مقطع فيديو نشره السدحان، سيارته وهي محملة على “سطحة” وعليها آثار صـدم في الباب الأمامي جهة السائق.













من هو الفنان عبدالله السدحان




ولد عبدالله السدحان فى 13 مايو 1958،هو ممثل سعودى،شارك في بدايته بأعمال كوميدية كثيرة، وكون ثنائي سعودي مع الممثل ناصر القصبي. وإنشاء مؤسسة الهدف للإنتاج الفني. بدايته عام 1974 مع محمد العلي اكتشفه المخرج سعد الفريح ثم اعطاه دورا عام 1977 حيث كان يخرج حفلاً لنادي الهلال وكان السدحان من ضمن الجماهير فقدم له بطاقة دعوة للتلفزيون وبدأ بالعمل بالتلفزيون ومن ثم في مسرح جامعة الملك سعود في الرياض فمن خلاله بدأت علاقته بالمسرح وهو من طلاب كلية الزراعة في ذلك الوقت. ثم بدأ مشواره الفني في عام 1981، وكانت بدايته مع بكر الشدي وناصر القصبي. بدايته في مسرح جامعة الملك سعود في الرياض فمن خلاله بدأت علاقته بالمسرح بالرغم من كونه من طلاب كلية الزراعة في ذلك الوقت.





كما حصل عبد الله السدحان على جوائز وتكريمات عديدة منها،ضمن أفضل 43 شخصية مؤثرة في العالم العربي من قبل مجلة news week.






جائزة سهرة إعلان براءة حصدت الجائزة الأولى في المهرجان التلفزيوني الأول الذي أقيم بالقاهرة. والتي حصل فيها على أفضل ممثل في المهرجان.





مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون-2010 : أحرز مسلسل "طاش 16" جائزة أفضل مسلسل كوميدي.






Jordan Awards 2010 : نافس طاش 17 مسلسل "عايزة أتجوز" و"ضيعة ضايعة"، ويعتبر طاش من أفضل المسلسلات الكوميدية لعام 2010 مع المسلسلين المصري والسوري.



***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة