U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

بالفيديو زوج الفنانة الكويتية مها محمد يهاجم صالح الجسمى





بالفيديو زوج الفنانة الكويتية مها محمد يهاجم صالح الجسمى



بالفيديو زوج الفنانة الكويتية مها محمد يهاجم صالح الجسمى








هاجم رجل الأعمال الأردني ​محمد عادل​، زوج الفنانة الكويتية ​مها محمد​ الإعلامي الإماراتي ​صالح الجسمي​ .




كما تداول رواد ونشطاء مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو لمحمد عادل قال فيه للجسمي:"تدعي المثالية ومع ذلك تقول إن أولادي جايين من الشارع".





وكان الجسمي قد وصف مها محمد بـ "أم حلق" و"شيميل"، ووجه لها رسالة قال فيها: سدي نيعك فيما لا يعنيك!






وأضاف: "كيف تطلع على الملأ وتتلفظ بمصطلحات خارجة يعف اللسان عن ذكرها، متسائلا عن ردة فعله إذا جاء له أحد أولاده وسأله عن معنى الكلمة التي يقولها"؟







حيث اختتم حديثه برسالة تهديدية لها، قائلاً: "وما تيجبي سيرتي خليكي مع الرقاصة شهاب.. وكل ما حطتي خلال هاليومين انا موثقه وراح اتخذ إجرائي معك بالقانون".






من جهتها قامت مها محمد بتكذيب كلام الجسمي بحقها وحق زوجها الحالي  محمد عادل بشأن إهماله لأولاده من زوجته السابقة وعدم الإنفاق عليهم أو السؤال عنهم، من خلال نشرها لمقطع فيديو لابنتها وهي تلعب مع ابنة زوجها، وهو ما يثبت عكس كلامه.






كما اكتفت مها محمد بالتعليق على هذا الفيديو، قائلة: "الكل مدلع مها خواتها من أبوها وإخوانها من أمها خالاتها عماتها دلوعة الكل".






وكانت محكمة استئناف دبي قد قضت ببراءة صالح الجسمي في قضية السب المتبادل والتشهير مع الفنانة المغربية مريم حسين، فيما قضت بحبس الأخيرة شهرًا يليه الإبعاد عن الدولة.







وألقت الشرطة الإماراتية القبض على مريم حسين، لتنفيذ الحكم بناء على ما أصدرته محكمة دبي بشأن اتهامها بـ"هتك عرض بالرضا" في مقطع فيديو رقصت فيه مع المغني الأمريكي تايغا في إحدى الحفلات التي أقيمت في الإمارات وبعد أيام تم الإفراج عنها.






من هى مها محمد 





مها محمد مذيعة وممثلة كويتية ولدت فى 3 ابريل عام 1980،بدأت بتقديم البرامج في تلفزيون الكويت عام 2001 ومن خلالها قدمت برامج منوعة عديدة على القناة كونت لها شهرة ، كما أن لها تجربة في برامج الكاميرا الخفية من خلال برنامج "صادوة 2" بمشاركة الممثل يعقوب عبد الله في عام 2003، خاضت للمرة الأولى تجربة التمثيل في عام 2006 وذلك من خلال مسرحية "أمل في مملكة النمل" مع الممثلة لمياء طارق،في عام 2009 أجرت عمليات جراحية لأنفها ووجها أسفرت عن تغيير شكلها بالكامل لأمر الذي أثار استياء وسائل الإعلام وانتقادها بشكل لاذع.





كما فى ام 2010 نجت من عملية اختطاف على يد مجهول انتحل شخصية المنتج الكويتي عادل المسيليم، طلب مني لقاءه في مكتبه الخاص للاتفاق على مسلسل.وقالت: في اليوم التالي وفي طريقي إلى العنوان اتصلت بالمنتج المسيليم لمزيد من التأكيد، ففوجئت به يخبرني بأنه لا يعلم شيئا عن الأمر، فأدركت أنني كنت سأقع ضحية لمحاولة اختطاف وخداع، وقمت على الفور بتبليغ الشرطة للتحقق من العنوان الذي تبيّن لاحقا بأنه كان لشقة مفروشة.







كما تعرضت لوعكة صحية كادت تودي بحياتها ثمنا للتشخيص الطبي الخطأ في الكويت فمجرد التهاب بسيط ومزمن تحول إلى مرض عضال لكنها تماثلت للشفاء بعد عودتها من رحلتها العلاجية في أمريكا.







حيث تزوجتت للمرة الأولى وانفصلت عن زوجها رزقت منه بولدين هما "عبد الله" و"فيصل" وابنة صغيرة توفيت هي صغيرة، في ديسمبر 2016 تزوجت للمرة الثانية من رجل أعمال أردني يدعى "محمد عادل" في حفل خاص حضره عدد محدود من الأصدقاء والأقارب في أكتوبر 2018رزقت بابن اسمتها "مها".







خلاف مها محمد مع مريم حسين 






شرارة الخلاف كانت بعدما سجلت في حسابها على "سناب شات" فيديو مع الفنان حسين المنصور عن رأيهم حول الألقاب التي تُمنح للممثلات، ولم يكونوا يقصدونها بتاتاً، وموضوعهم مختلف عما اعتقده البعض، وكان ذلك قبل أن تحوز هي أحد الألقاب، وبعدها ركبوا فيديو على كلامنا ليبدو الأمر وكأننا نعلق على أنها أخذت اللقب، وللأمانة نحن "مو صوبها، ولا ندري عنها"! تفاجئت بعدها بأنها أساءت لها من خلال حسابها على الموقع ذاته، وسجلت كلاماً في حقيها يندرج تحت جريمة "السبّ والقذف"، الأمر الذي لجأت من خلاله إلى القضاء" .






 أشيع بعدها بأنها وراء سحب جواز مريم مفي أبوظبي الأمر الذي أثار الاستغراب على مواقع التواصل الاجتماعي فكيف يسحب الجواز من مريم في حين أنها متواجدة بالولايات المتحدة ، وأضافت مها أنها لكونها متعاطفة مع الاخيرة فسحبت الدعوى المقامة منها ضدها وتم تسليمها جوازها فور وصولها الإمارات كما نفت مها أن تكون السبب في منع دخول مريم للكويت ، ووجهت المذيعة مها محمد رسالة للفنانة مريم حسين وقالت فيها: "لا تتسرعي ولا تسمعي من أذن واحدة فيه تليفون تقدري أن تستوعبي الموضوع قبل القيام بردح وذم على العامة".







أعمال الفنانة مها محمد






2006صاحبة الامتياز
2007 نمر بن عدوان
2008 سقوط الأقنعة
2009 البيت المائل
2009 عيون عليا
2009 الورثة
2009 أشياء لا تشترى
2009 وعاد الماضي
2010 الحب الذي كان
2011 الشمس تشرق مرتين
2011 علمني كيف أنساك
2011 الحب لا يكفي احياناً
2011 الدخيلة
2012 خادمة القوم
2013 أي دمعة حزن لا
2013 غصن مكسور
2016 الوجة المستعار
2016 لقيت روحي

2018 روتين


***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة