U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

نايف فهد الحامدى فى انتخابات غرفة الرياض





نايف فهد الحامدى فى انتخابات غرفة الرياض


نايف فهد الحامدى فى انتخابات غرفة الرياض









نايف فهد الحمادي ، هو أحد المرشحين في انتخابات غرفة الرياض ويحمل رقم 15 ويعتبر صاحب الخبرة والرؤية الاقتصادية، كما تم دعم نايف فهد الحمادي العتيبي بحملة  من قبل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى  تويتر لدعم حملته الانتخابية بالتزامن مع الاعلان عن حملات أخرى لمرشحين في انتخابات غرفة الرياض .










من هو نايف فهد الحمادي








نايف فهد الحمادي العتيبي ،أحد المرشحين لانتخابات غرفة الرياض ويحمل رقم 15، كما ويعتبر من أهم المستثمرين في القطاع الصناعي ، ويمتلك  خبرة عملية في إدارة المصانع والشركات، حيث تم التفاعل مع هشتاغ نايف الحمادي لدعمه في انتخابات غرفة الرياض المقبلة .







طريقة التصويت لنايف فهد الحمادي








نايف فهد الحامدى فى انتخابات غرفة الرياض








نايف فهد الحمادي تويتر







حيث تداول رواد ونشطاء موقع التغريدات تويتر هشتاغ نايف فهد الحمادى المرشح لانتخابات غرفة الرياض برقم انتخابي ، حيث تفاعل نشطاء تويتر مع الوسم وكتب احدهم: " فرق كبير  بين المنظّرين وبين ابناء السوق الصناعي #نايف_فهد_الحمادي رقم (18) في #انتخابات_غرفة_الرياض_١٨ برنامجه الإنتخابي يسابق الطموح ، ويسعى للتغيير ، ويواكب المتغيرات ، ويناضل للتميز ، ويفهم احتياجات الصناعيين ويدرك مدى طموحهم ويسعى دائماً ليكون لبنة بناء ضمن رؤية 2030".

















وغرد آخر تحت وسم نايف فهد الحمادي  قائل :" مرشح  #انتخابات_غرفة_الرياض رقم (15) فئة الصناع #نايف_فهد_الحمادي صاحب الخبرة والرؤية الاقتصادية وفكر ذو رؤية وعمق وتخطيط ،برنامجه الانتخابي في  #انتخابات_غرفة_الرياض_١٨ مميز ويستحق الثقة والدعم من الجميع ".





















كما أن نايف فهد الحمادى هو مرشح في انتخابات غرفة الرياض ويحمل رقم (18) ويحظى على شعبية كبيرة ولديه حملة تغريد عبر موقع تويتر دعماً ومساندة له في انتخابات غرفة الرياض.





***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة