U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

شاهد اول ظهور للمختطف السعودى "العمارى" مع عائلته







شاهد اول ظهور للمختطف السعودى "العمارى" مع عائلته



شاهد اول ظهور للمختطف السعودى "العمارى" مع عائلته






 آخر تفاصيل جديدة في قضية الاختطاف، والتي وقعت أحداثها في المملكة العربية السعودية وتكاد تكون الأغرب في العالم، حيث ظهر أخيرا الشاب "محمد العماري" وعائلته، وهو أحد المختطفين الثلاثة، الذين عادوا إلى أسرهم بعد أكثر من 20 عاما من رحلة بحث مضنية عنهم.







كما و أجرت قناة "الإخبارية" السعودية، مقابلة متلفزة مع المختطف "العماري" ووالده، بعد رفضهم طوال الفترة الماضية الظهور الإعلامي، رغبة منهم في "السماح لابنهم العائد في التأقلم بهدوء مع الوضع الجديد".







فيديو | من كشف سر المتهمة باختطاف الخنيزي والعماري والقرادي؟














وقال والد المختطف "العماري"، إنه "قام بتغيير اسم ابنه المختطف"،  من "محمد العماري" نسبة لاسمه عند ولادته، إلى "يوسف"، وذلك لأنه رزق بعده بولد فقرر تسميته "محمد" على اسمه، كما لم يتمكن المختطف "العماري" من الاحتفاظ باسم "علي"، والذي كانت قد أطلقته عليه خاطفته، كون والده البيولوجي اسمه "علي"، لذا ارتأت عائلته تسميته بـ"يوسف".






كما وعبر الشاب "يوسف العماري" عن "سعادته التي لا توصف" بالعودة إلى أحضان عائلته الحقيقية، كما وصف لقاءه بأمه بأنه "لقاء يعجز عن التعبير عنه".





وأكد والد العائد يوسف، أنه سيقيم احتفالا كبيرا في الأيام القادمة، إكراما لولده الذي عاد إليه بعد عقدين من الزمان، موجها شكره لشرطة المنطقة الشرقية وشرطة الدمام، ولضابطين في الشرطة برتبتَي "عريف" و"نقيب"، لدورهما في "اهتمامهما بقضيته أولا بأول".





***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة