recent
أخبار ساخنة

زين الدين زيدان يكشف مدى خطورة إصابة هازارد




 زين الدين زيدان يكشف مدى خطورة إصابة هازارد




 زين الدين زيدان يكشف مدى خطورة إصابة هازارد










كشف الفرنسى زين الدين زيدان،مدرب نادى ريال مدريد،اليوم الأحد، عن حجم إصابة نجم الفريق البلجيكي إيدين هازارد،خلال مباراة ليفانتى أمس،في الجولة الـ25 من الدوري الإسباني،وعن وفترة غيابه عن الملاعب.









حيث قال زين الدين زيدان في مؤتمر صحفي عقب المباراة التي انتهت بخسارة الريال بهدف دون رد: "إصابة هازارد لا تبدو جيدة على الإطلاق، لأنها في نفس مكان إصابته الأخيرة، وسيجري العديد من الفحوصات الطبية غدا، لتحديد مدى خطورة الإصابة".

















كما أضاف "زين الدين زيدان": "نشعر ببعض الإحباط بعد الخسارة، لدينا مهمة صعبة أمام مانشستر سيتي، سنحاول الخروج سريعا من هذه الحالة السيئة، وعلينا التركيز في المباراة المقبلة".






حيث خرج نجم الفريق البلجيكى "إيدين هازارد" من أرضية ملعب مباراة ريال مدريد مع ليفانتي، في الدقيقة 67، متأثرا بالإصابة.





كما أشار النجم البلجيكي "إيدين هازارد" إلى العضلة الخلفية أثناء خروجه من أرض الملعب، في محاولة لإبلاغ الجهاز الطبي لريال مدريد بمكان إصابته.






حيث لو تم ثبوت إصابة إيدين هازارد في العضلة الخلفية، فقد يمتد غيابه من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع، مما يهدد فرص مشاركته في مباريات ريال مدريد الهامة خلال الفترة المقبلة.






جدير بالذكر أن الريال بخسارته أمام ليفانتي، تنازل عن صدارة الدوري الإسباني لغريمة برشلونة، وبات الفارق بينهما نقطتين قبيل مواجهتهما المرتقبة يوم الأحد المقبل.
google-playkhamsatmostaqltradent