U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

سجن الفنان العراقي بوعتيج في الكويت





سجن الفنان العراقي بوعتيج في الكويت





سجن الفنان العراقي بوعتيج في الكويت









سجن بوعتيج،أمرت نيابة الأعلام فى الكويت  بحجز الفنان العراقى المشهور بوعتيج،لمدة 21 يومآ،من ثم أحالته الى السجن المركزى،وذلك لتورطة فى الأسائه الى ضابط  فى وزارة الداخلية،كما أن خبر سجن بوعتيج آثار الكتير من الجدل عبر مواقع التواصل الأجتماعى.








كما أن الأجهزة الأمنية فى وقت سابق قد ألقت القبض على الفنان العراقى بوعتيج،بعد نشرة مقطع فيديو يسئ فى المقطع لضابط مرور،وأحالته للنيابة العامة للتحقيق معه فى الواقعه.









كما ظهر الفنان العراقى بوعتيج فى مقطع فيديو نشره عبر حسابة الشخصى على موقع سناب شات،ظهر بوعتيج فى المقطع وهو يسخر من ضابط المرور بعد أن سحب منه رخصة القيادة الخاصة به،حيث علق قائل"يكسب في ساعة راتب ضابط المرور في شهر"، وإن "ساعة يده ثمنها يفوق راتب الضابط الذي خالفه".










View this post on Instagram

أمرت ”نيابة الإعلام“ الكويتية بحجز الفنان العراقي المعروف بـ ”بوعتيج“ 21 يوما، وإحالته إلى السجن المركزي، بعد توجيه تهمة الإساءة إلى ضابط بوزارة الداخلية له، حسب صحيفة ”الراي“ الكويتية. وكانت الأجهزة الأمنية في الكويت ألقت القبض في وقت سابق على ”بوعتيج“ بعد نشره مقطع فيديو يسيء فيه لضابط مرور، وأحالته إلى النيابة العامة. وكان الفنان العراقي نشر عبر حسابه في ”سناب شات“ مقطع فيديو وهو يسخر من ضابط مرور بعد أن سحب منه رخصة القيادة، وعلق قائلا إنه ”يكسب في ساعة راتب ضابط المرور في شهر“، وإن ”ساعة يده ثمنها يفوق راتب الضابط الذي خالفه“. #إرم_نيوز #أخبار #منوعات #جديد #لايك #تفاعل #فيديو #فيديوهات #ترند #فن #مشاهير #أخبار_مشاهير #iraq #kuwait #trend #news #video #بوعتيج #العراق #جرائم
A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on







كما قال الفنان العراقى بوعتيج فى المقطع المتداول له"والله قعد امشي بحال سبيلي، بس المشكلة لتوهم متخرجين، سحب الليسن ارتاح، والله يطلع غصبن عن لالي ما يرضى بعد، مو تسحبون ليسن اسحب السيارة بعد، يلا استانس، استانس بالنجمة اللي على كتفك هذي، الولد هذا كان معي بالمدرسة قبل، الحين معلق نجمة، الا وساحب السيارة احسنلك".









ثم أضاف الفنان العراقى بوعتيج قائل"تسحب الليسن وش تبي بالليسن عادي يعني اسحب اللي تبيه، بس المفروض ماتسوي هذا كله، انا اعرف اخوك، اخوك كان يداوم معي بصف واحد، وانت كنت معاي بنفس المدرسة (..) انا قاعد اطلع معاشك بساعة، انت بشهر، خلك شوي، استانس اخذ الليسن، اخذ السيارة بعد، اللي تبيه بعد، هذي الساعة أغلى من راتبك".







***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة