recent
أخبار ساخنة

صاحب جلسة التصوير مع عروسة المانيكان يكشف تفاصيل الواقعة





صاحب جلسة التصوير مع عروسة المانيكان يكشف تفاصيل الواقعة



صاحب جلسة التصوير مع عروسة المانيكان يكشف تفاصيل الواقعة







كشف الشاب المصرى محمود الحكيم صاحب جلسة التصوير مع عروسة مانيكان، الذي أثار جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي السبب الذي دفعه لذلك التصرف.






حيث قال الشاب محمود الحكيم إن القصة بدأت في 23 أكتوبر الماضي عندما قام بعمل جلسة تصوير عن الأمطار أطلق عليها "يوميات مواطن مبلول" وأرسل الصور لخطيبته، حينها أعربت عن استيائها وغضبها، وعلقت:"إزاي تعمل الصور دي من غير ما ترجعلي ..مفكرتش في شكلي قدام الناس وإنت لابس فانلة حمالات علي الرصيف ..ابقي قابلني لو واحدة رضيت بيك بعد اللى إنت عملته".







كما أضاف الشاب المصرى محمود الحكيم،خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "حديث المساء"، المذاع علي قناة "إم بي سي مصر"، أنه انفصل عن خطيبته بعد تلك الواقعة ولم تكتمل الزيجة كونها لم تقدر الفكرة التي رغب في تقديمها للناس علي خلفية أزمة الأمطار التي ضربت البلاد، مضيفًا :"قالتلي وقتها مش هقدر أكمل معاك".










كما وتابع محمود الحكيم قائل"كان من المفترض فرحنا يوم 14 الشهر ده فقررت إنى أعمل صور فرحي فملقتش إنى أبقي لوحدي، وافتكرت إنها قالتلي ابقي قابلني لو واحدة رضيت بيك، فكان من الطبيعي في الفترة القصيرة دى ألاقي عروسة، ففكرت في إني أجيب مانيكان وألبسها فستان عروسة وأعمل معها جلسة تصوير سيشن يوم فرحي، والحمد لله اتبسط في اليوم ده جدًا".









حيث تداول نشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي  صورًا لشاب على أحد الشواطئ الساحلية وهو يرتدي بذلة فرح سوداء وبجانبه عروسه "مانيكان" ترتدي فستانًا طويلًا باللون الأبيض.









وظهر العريس وهو ممسكًا بيد" المانيكان" بدلًا من العروس ويقبلها بشكل أثار حالة من السخرية والجدول بين المتابعين.










































google-playkhamsatmostaqltradent