recent
أخبار ساخنة

فيديو إصابة قوية لمحد السهلاوي في مباراة الهلال والتعاون



فيديو إصابة قوية لمحد السهلاوي في مباراة الهلال والتعاون





فيديو إصابة قوية لمحد السهلاوي في مباراة الهلال والتعاون








تعرض اللاعب محمد السهلاوى،نجم فريق نادى التعاون،لأصابة قوية ،وذلك خلال مشاركته مع فريق "السكرى" فى مواجه قوية معنادى الهلال،وذلك فى مباراة مقامة الآن،ضمن منافسات دورى كأس الأمير محمد بن سلمان.






حيث يظهر فريق نادى الهلال بقيادة المدير الفنى الرومانى رازفان لوشيسكو،ضيف على نادى التعاون،فى اللقاء المقام فى ملعب"مدينة الملك عبدالله الرياضية"،فى جولته العشرين 20 من الدورى السعودى.









كما تقدم فريق نادى الهلال على نادى التعاون،بهدف واحد سددة فى المرمى اللاعب التورنيدو سالم الدوسرى،وكان فى الدقيقة 16،خلال رأسية ممتازة،بعد ارتداد كورة تسديدة من زميلة اللاعب صالح الشهرى.






لقطات هدف نادى الهلال فى مباراة الهلال والتعاون


















حيث تعرض السهلاوى لأصابة مؤثرة وقوية فى الدقيقة 61 من عمر المباراة،وذلك كان بعد محاولة لمتابعة الكرة وقطعها من حارس نادى الهلال اللاعب عبدالله المعيوف،وذلك دون أشتراك بينهما،حيث يبدو أن اللاعب تعرض لشدٍ قوي.






ثم وغادر اللاعب محمد السهلاوى بعدها أرض المباراة فى الدقيقة 62 من عمر المباراة،لعدم قدرته على اللعب وأستكمال المباراة،حيث ترك مكانه للبديل اللاعب الكاميرونى لياندر تاوامبا.

















من هو محمد السهلاوى




محمد السهلاوي (مواليد 10 يناير 1987) هو لاعب كرة قدم سعودي يلعب حالياً في نادي التعاون .





لعب سابقاً في صفوف القادسية و الفتح و النصر و الشباب والمنتخب السعودي كمهاجم ثم نقل بعدها إلى التعاون لنهاية الموسم الحالي.





شارك السهلاوى في دورة "كاركيز" لفرق حواري الأحساء ما لفت أنظار القادسية وفي يوم 12 يوليو 2003 تم تسجيله في كشوفات القادسية مقابل حصوله على مبلغ 70 ألف ريال وسيارة.








بعد هبوط القادسية ورحيل أغلب نجوم الفريق لم يتبق في النادي من النجوم سوى محمد السهلاوي، وقد تم إعارته لمدة 5 مباريات للمشاركة مع الفتح في دوري الدرجة الأولى، وبعد انتهاء فترة إعارته قدمت أندية الممتاز عروض للحصول على خدمات اللاعب، إلا أن السهلاوي وقع عقد لمدة 3 سنوات مع القادسية في عقد وصلت قيمته إلى 3 ملايين ريال. قدم موسم مميز في دوري الدرجة الأولى سجل خلاله 18 هدف ما بين الدوري والكأس وصنع 8 أهداف، وأصبح اللاعب المؤثر الأول في نتائج الفريق، وأتت ثمرة جهد بتسجيله هدف الصعود للدرجة الممتازة وذلك في مباراة الخليج.







انتقل إلى نادي النصر عام 2009 بصفقة تعد ثاني أعلى صفقه في تاريخ اللاعبين السعوديين حيث أنها بلغت اثنين وثلاثين مليونا، وقد حضر التوقيع في نادي القادسية رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي ورئيس القادسية عبد الله الهزاع. أول مبارة رسمية له مع النصر كانت أمام الاتفاق في دورى زين للمحترفين الثلاثاء 4-9-1430 هـ. أحرز أول أهدافه مع الفريق في 12-9-1430 هـ أمام نادي الوطني السعودي في كأس الأمير فيصل بإستاد الأمير فيصل في المرمى الشمالي وكان الهدف رقم 8. استطاع محمد السهلاوي في تاريخ 9-4-2015 أن يسجل 100 هدف رسمي مع النصر،ثم وقع مع نادي الشباب في عام 2019 عقد لمدة موسم .






شارك محمد السهلاوي مع المنتخب السعودي في بطولة كأس العرب لكرة القدم التي أقيمت في السعودية 2012 وسجل هدفين. كما شارك في تصفيات كأس العالم 2018 وآسيا 2019 وسجل عدد من الأهداف منها (18 هدف) أشهرها مع تيمور الشرقية 10-0 وقد سجل في هذه المباراة 5 أهداف ممايجعله هداف التصفيات. أكثر لاعب سعودي يسجل في العام حيث سجل 18 هدف في عام واحد 2015 وهو أول لاعب سعودي يسجل في مباريات متتاليه سجل في سبع مباريات 13 هدف وانتهت جميعها بالفوز.








في يونيو عام 2018، تم اختيار السهلاوي وضمه إلى التشكيلة النهائية للمنتخب السعودي والمُشاركة بمونديال كأس العالم 2018 في روسيا








في عام 2015 حصل على جائزة الكرة الذهبية للإتحاد العربي السعودي لكرة القدم في أول موسم للجائزة.
أفضل لاعب خليجي 2015
حقق لقب هداف العالم لعام 2015 مع المنتخب السعودي برصيد 18 هدفاً في سبع مباريات خاضها هذا العام وحتى الآن مع منتخب بلاده.






google-playkhamsatmostaqltradent