U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

فيديو يوسف الخال يحلق شعره زيرو على الهواء .."الجرأة ...قمة الحرية"





فيديو يوسف الخال يحلق شعره زيرو على الهواء .."الجرأة ...قمة الحرية"



فيديو يوسف الخال يحلق شعره زيرو على الهواء .."الجرأة ...قمة الحرية" 








قام  الممثل اللبناني يوسف الخال  بحلق شعره بماكينة الحلاقة في فيديو نشره على حسابه على الانستغرام وكتب عليه "الجرأة ...قمة الحرية" دون مزيد من التوضيحات.







أثار الممثل اللبناني يوسف الخال زوج الفنانة اللبنانية نيكول سابا بطلة مسلسل الهيبة العودة بجزئه الثاني الكثير من الجدل بمشاركته جمهوره و محبيه مقطع فيديو ظهر به الخال يحلق شعره بشكل كامل بواسطة ماكينة حلاقة و علق على الفيديو بقوله:"الجرأة ...قمة الحرية" .


















الأمر الذي أثار الجدل بين متابعيه خاصة وأن الممثل لم يوضح سبب قيامه بحلق شعره،وبعض من تابع الفيديو بحث عن الجرأة فيه و لم يجدها "في فيديو تاني للجرأة أو هيدا هو خلص؟".










حيث  لاقى التعليق الذي اختاره يوسف الخال الكثير من الاعجاب بجرأة الفنان و أفكاره الثوروية على الالتزام بلوك معين و المحافظة عليه لفترة طويلة و أثنى الجمهور على الفيديو و اعاد الالاف نشر التغريدة التي ظهر بها الخال و توقعوا اطلالات مميزة و رائعة لزوج نيكول سابا في المستقبل بدون شعر










كما ان زوجة الفنان اللبناني يوسف الخال  الفنانة نيكول سابا كانت قد خرجت على الجمهور منذ فترة لتنفي اشاعة حملها التي انتشرت على شبكات التواصل الاجتماعي من خلال بث مباشر عبر حسابها في انستغرام و علقت عليه بالقول:"للاسف انا لست حامل".














وتفاعل رواد ونشطاء موقع تويتر مع مقطع فيديو يوسف الخال،حيث علقت  سمر اسعد قائلة"ادّي ما هوي الشعر بيعطي جمال... بس انت حتى لمّا راح شعرك ضلّ وجّك بيعقّد... انت تؤبرني من الجمال النادر كتير كتير كتير... الله يحميك تؤبرني ما عم وقّف سمّي عليك... اسم الله عليك ما أجملك رح يوقف قلبي... جمالك من جوّا شي طبيعي ادما هوي بيشبه جمالك من برّا....الله يحميك تؤبرني".

















كما علق على اسماعيل على مقطع فيديو يوسف الخال على موقع تويتر قائل"وين الجرأة مزال لي حلقتن رح يرجع يطلع بدالهم بعد ٣-٤ أشهر ؟ 
الجرأة لما تتخلى عن شي ما بيتعوّض..".














***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة