recent
أخبار ساخنة

حلا الترك تتحدث عن اعتزالها بعد الزواج

الصفحة الرئيسية




حلا الترك تتحدث عن اعتزالها بعد الزواج



حلا الترك تتحدث عن اعتزالها بعد الزواج






ظهرت  الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك ضيفة على برنامج "كاربول كاريوكي" مع مقدمه هشام الهويش، ودار الحوار خلال الحلقة حول خطط حلا الخاصة بالاعتزال في حال دخولها القفص الذهبي مستقبلًا، إلى جانب امتنانها الكبير للفنانة أحلام التي قدمت لها الدعم في بداية مشوارها.






كما  كشفت حلا الترك أنها تشعر بالامتنان وتُكن كل مشاعر الحب والتقدير  للفنانة الخليجية أحلام، خاصة وأنها كانت من بين الأشخاص الذين قدموا لها الدعم في بداية مشوارها الفني، حيث ذكرت أن أحلام قالت لها سابقًا: "هتكوني نجمة الخليج الأولى".







كما أضافت حلا الترك قائلة: "أحلام غير بالنسبة  لي وأنا أحبها وأحترمها وأحطها على راسي ودعمتني وهي اللي وصلتني للي أنا فيه".






حيث ما تخطط له حلا للمستقبل الفني الخاص بها في حال قررت الزواج والارتباط، علقت قائلة: "أنا اشتغلت وتعبت على نفسي ليش اعتزل، يعني أنت تغدر بي وتلعب بمشاعري وتخليني أعتزل وتاخذ غرضك وفي الآخر مع السلامة"، إشارة منها إلى أن فكرة الاعتزال غير واردة لديها بتاتًا.














كما  أن حلا الترك لا زالت تمر في الكثير من المشاكل العائلية والتي أصبحت مادة للإعلام في الآونة الأخيرة، فتارة تكون برفقة والدتها منى السابر وتارة أخرى برفقة والدها المنتج محمد الترك وهو ما جعل الجمهور ينتقدها بسبب عدم ثباتها على موقف واضح وتقلب آرائها المستمر.




google-playkhamsatmostaqltradent