recent
أخبار ساخنة

القبض علي متحرشين بفتيات لو برستيج فى جده




القبض علي متحرشين بفتيات لو برستيج فى جده




القبض علي متحرشين بفتيات لو برستيج فى جده






نشرت عدد من الفتيات لحظة تجمع شبان حولهن عند أحد المراكز التجارية بجدة،فى مقطع فيديو على موقع التواصل الأجتماعى تويتر.







كما قالت الفتاة التي كانت تقوم بتصوير المقطع لأحد الشباب: " لو قوي طالع في الكاميرا".








حيث  لم يظهر وجود أي تحرش من قبل الشباب بحسب المقطع الموثق والذي انتشر عبر مواقع التواصل تحت هاشتاق بعنوان " #متحرشين_لو_برستيج ".














وتباينت تعليقات المغردين على الفيديو فالبعض وجه الاتهام للشباب بالتحرش ومخالفة الذوق العام، فيما رأى البعض الآخر أن البنات هم من قاموا بمطاردة الشباب وتصويرهم وتحديهم بأن ينظروا للجوال.








كما تفاعل نشطاء ورواد مواقع التواصل الأجتماعى على تويتر عبر تعليقات على مقطع متحرشين لو برستيج،حيث علق سلوم التميمى قائل"عشان تعرف كيف العيال مظلومين 
الوضع المفروض يكون ابتزاز وتعاقب البنت الكلبه 
بغض النظر وش صار قبل الفديو 
بس لو يرفع احد منهم قضيه راح يكسبها وهو نايم 
شوي وتركب معهم بالسيارة".















 النائب العام يوجّه بالقبض على مجموعة من الأشخاص الذين ظهروا بمقطع فيديو مصوّر أثناء تحرُّشهم بفتيات وتباهيهم بذلك بالقرب من أحد المجمعات التجارية.







حيث أكد مصدر مسؤل فى النايبة العامة،أنه بناء على ما تم رفعة من قبل وحدة الرصد فى النيابة العامة بشأن تداول مقطع فيديو مصور عبر وسائل التواصل الأجتماعى يتضمن محتواه قيام عدد من الشباب بالتحرش بفتيات بالقرب من أحد المجمعات.






وأشار المصدر الى أن النيابة العامة تتابع كل ماهو منطوى على سلوكيات مجرمة طبقآ لنظام مكافحة جريمة التحرش تحت طائلة المساءلة الجزائية والعقوبة أيضا تشمل كل من حرض أو اتفق او ساعد على اقترابها،وأوضح المصدر أن العقوبات المقررة لتلك الجرائم السجن مدة تصل الى سنتين وغرامة تصل الى مائة الف ريال،وأن النيابة ستطبق الأنظمة بكل حزم على المتجاوز فى هذا الشأن.








google-playkhamsatmostaqltradent