U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

زوجة قصي خولي تظهر بفيديو منهارة بالبكاء وتهدد بفضحه





زوجة قصي خولي تظهر بفيديو منهارة بالبكاء وتهدد بفضحه



زوجة قصي خولي تظهر بفيديو منهارة بالبكاء وتهدد بفضحه







قصي خولي ، ظهرت زوجة قصي خولي مديحة الحمداني خلال مقطع فيديو وهي منهارة بالبكاء، متوعدة بفضحه وذلك  بعد أن ظهرقصى خولى في برنامج ويمثل دور الأبوة، وفي الواقع هي تعاني الظلم والألم والاكراه منه، كما أنه يعزلها عن العالم، ودائما ما تتلقى زوجة قصي خولي الكثير من التعنيف والشماتة من الناس، كما بدت في فيبديو وهي تتحدث عن قصي وهي منهارة.






زوجة قصي خولي




كشفت زوجة قصي خولي مديحة الحمداني تفاصيل حياتها مع زوجها، كما تحدثت عن وضعها كأم مع ابنها جونيور، وبدت ساخرة من كلام قصي خولي الذي تحدث فيه خلال استضافته من برنامج وهو يمثل دور الأبوة، وأنه في الواقع لا يفعل أي شي، كما طالبت من الناس أن يكفوا عن إيذائها وايذاء ابنها، وتوعدت قصي خولي بأسلوب عنيف بعد أن تحملت الأذى منه لمدة عما كامل ، ولكن مقابلته الاخيرة جعلتها تخرج عن صمتها.













من هي زوجة قصي خولي




زوجة قصي خولي مديحة الحمداني، حيث أخفى قصي أمر زواجه منها وهي الآن تعيش في الولايات المتحدة برفقة ابنها جونيور، فيما كشفت قصي عن تفاصيل زواجه، عندما نشر صورة يد طفل صغير بيده وظهرت عبر حسابه على موقع فيس بوك، حيث أثارت الصوة الكثير من الضجة وتم الاعلان عن زواج قصي خولي من مديحة الحمداني.









ديانة زوجة قصي خولي





تعود أصول زوجة قصي خولي مديحة الحمداني إلى تونس فهي تونسية الجنسية، فيما لم يتم الكشف بعد عن ديانتها وسط تشوق الناس لمعرفة معلومات كثيرة عن حياتها، فيما شكلت الكثير من الصدمة حينما خرجت زوجة قصي في مقطع فيديو عبر حسابها على انستقرام تهدد بفضح قصي خولي كونه يتصنع ويمثل دور الابوة مع ابنه العميد جونيور وسط حالة من الذهول من جمهور قصي.












حيث أن أول ظهور للفنان السوري قصي الخولي من خلال السينما، وشارك في فيلم ذاكرة صعبة عام 1998، ثم صب جم تركيزه على الأعمال التلفزيونية بشكل أكبر.






وجسد قصي الخولي، الذي تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق عام 1999،  العديد من الشخصيات البارزة في أعماله الفنية، ومنها الخديوي اسماعيل، وهارون الرشيد .






وسبق أن فاز قصي الخولي بجائزة أفضل ممثل عربي مرتين، الأولى عن دوره في " غزلان في غابة الذئاب" عام 2006 والثانية عام 2011 عن دوره في مسلسل "تخت شرقي".






***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة