U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

الاعلان التشويقى للجزء الرابع من مسلسل Stranger Things يحصد ملايين المشاهدات





الاعلان التشويقى للجزء الرابع من مسلسل Stranger Things يحصد ملايين المشاهدات




الاعلان التشويقى للجزء الرابع من مسلسل Stranger Things يحصد ملايين المشاهدات










ينتظر الكثير من عشاق مسلسل  Stranger Things  عرض الجزء الرابع  خلال شهر فبراير الجارى بعد النجاح الكبير الذى حققته الأجزاء الثلاثة الأولى من مسلسل Stranger Things  خلال السنوات الماضية.








حيث كشف المقطع الدعائي، البالغ مدته أقل من دقيقة، مصير هوبر (ديفيد هاربر) الذي ظهر على قيد الحياة لكنه مسجون حاليًا في روسيا، بعد أن سادت اعتقادات بأنه قد قتل في نهاية الموسم الثالث.








تدور أحداث المسلسل في مدينة صغيرة حيث يعرف الجميع بعضهم، تبدأ سلسلة غامضة من حوادث اختفاء الأطفال، فتبث القهر والدموع داخل مجتمع المدينة الطيب السلمي.









وأيضا تدور أحداث مسلسل Stranger Things فى بلدة هوكينز الأمريكية، داخل أحد المختبرات العلمية التابعة للحكومة آنذاك، والتى تسببت فى مرور البلدة بالعديد من الأحداث الخارقة للطبيعة، بعد تجاربها على البشر، والبحث عن كائنات ذات قوة خارقة، ويسرد المسلسل ثمانينيات القرن الماضى.








وفي ظل هذا يتلاقى ظلام الوكالات الحكومية الفاسدة مع قوى خارقة حاقدة ليعُمان المدينة، بينما يحاول عدد قليل من السكان المحليين إدراك أن هناك أكثر مما تراه عيونهم يتسبب في كل هذه الأحداث الغامضة.









كما نشر الحساب الرسمى لمسلسل Stranger Things على موقع تويتر بعض من مشاهد الجزء الرابع من المسلسل الذى ينتظرة ملايين المشاهدين حول العالم،حيث قد بدأ تصوير الجزء الجديد منذ أشهر وعلقت الصفحة الرسمية على فيديو الأعلان التشويقى قائلة"من روسيا من كل الحب"،كما قد حقق مقطع الفيديو أكثر من 20 مليون مشاهدة منذ عرضة،من المنتظر أن يشهد الجزء الرابع من مسلسل Stranger Things  الشهر العديد من المفاجئات التى يترقبها الجمهور.


















الإعلان التشويقي لمسلسل "Stranger Things 4" يشعل الترينات






كما طرحت شبكة "نتفليكس"، الإعلان التشويقي للموسم الرابع من مسلسل الغموض والفانتازيا "Stranger Things"، عقب مرور 3 أشهر فقط على طرح الموسم الثالث عبر الموقع الرسمي لعملاق البث الرقمي.






ويشارك في البطولة: كاليب ماكلوجلين، جاتين ماتارازو، ناتاليا داير، ميلي بوبي براون، فين وولفارد، ديفيد هاربر، ومن ﺇﺧﺮاﺝ روس ومات دوفر.











***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة