U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

عبد الحق نوري نجم أياكس يستيقظ من غيبوبة دامت 3 سنوات





عبد الحق نوري نجم أياكس يستيقظ من غيبوبة دامت 3 سنوات







عبد الحق نوري نجم أياكس يستيقظ من غيبوبة دامت 3 سنوات








استفاق عبد الحق نوري، لاعب أياكس، من غيبوبته الطويلة التي دامت لـ3 أعوام، وذلك حسبما أكد أخوه في تصريحات للإعلام الهولندي.








حيث قال عبد الرحيم نوري، شقيق الهولندي من أصول مغربية عبد الحق نوري لاعب اياكس أمستردام، أن شقيقه استفاق من الغيبوبة التى تعرض لها منذ صيف 2017 الماضي، وخرج من المستشفى.







سقط نوري خلال مباراة ودية لفريقه أمام فيردر بريمن عام 2017 وظل في المستشفى تحت الرعاية الطبية وفاقدًا للوعي من ذلك الحين.






لكن يبدو وأن الأمور في 2020 قد تحسنت أخيرًا له، حيث أعلن شقيقه أنه استفاق من الغيبوبة ولكنه لا يستطيع سوى تحريك حاجبيه للتفاعل.








وفقا لما ذكرته شبكة (في بي) الهولندية، فإن عبد الرحيم نوري شقيق اللاعب، أكد استفاقة عبد الحق نوري وأنه حاليا يأكل ويغفو ويستيقظ ولكنه طريح الفراش








وفى ضوء ذلك يقول شقيقه: "أعتقد أن الخطوة المقبلة ستكون أن يكون واعيًا لما يحدث حوله وأن يتعامل بشكل اعتيادي مع عائلته، إنه يعتمد علينا كليًا، ستكون لحظات التواصل فيما بعد هي الأفضل".







يذكر أن نادي أياكس تعهد بأنه سيتكفل بكل ما يتعلق بعملية تعافي لاعبه السابق، والذي كان ضمن افراد الجيل الذهبي مع كل من دوني فان دي بيك وفرينكي دي يونج وغيرهم.







يذكر أن هناك شائعات قد سارت عن وفاة صاحب الـ22 عامًا في الأشهر الماضية، ولكن بتأكيدات من أياكس والعائلة فإن نوري يتعافى ولا يزال يقاتل من أجل الحياة.

***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة