U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

ابو الفدا يعلق لأول مرة بعد ان قام دونالد ترامب بعمل "منشن" له في تويتر




ابو الفدا يعلق لأول مرة بعد ان قام دونالد ترامب بعمل "منشن" له في تويتر






ابو الفدا يعلق لأول مرة بعد ان قام دونالد ترامب بعمل "منشن" له في تويتر







كسب شاب سعودي من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة، آلاف المتابعين الجدد لحساباته المختلفة، بعدما أخطأ الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بالإشارة إلى معرف خاص بحساب يحمل صورته في تويتر بدلا من الإشارة إلى معرف  خاص بهيئة حكومية أمريكية.






نشر ترامب تغريدة طالب فيها هيئة الغذاء والدواء الأمريكية بالمصادقة على معدات طبية اقترحها عمدة ولاية أوهايو، وبدلا من أن يذكر الهيئة في تغريدته ذكر حساب مجهول يحمل صورة "سنابر" سعودي مشهور.















كما قال أحد المغردين السعوديين، والذي يُعرف عن نفسه بـ"قارئ للمواقع الأجنبية ومترجم لغرائبها"، إياد الحمود، في تغريدة عبر صفحته على تويتر: "الرئيس الأمريكي ترامب كتب تغريدة يطلب من (إدارة الغذاء والدواء الأمريكية) التحرك بسرعة في أعمالهم، وذلك في تغريدة كتبها قبل قليل، لكن بدلاً من وضع حساب (إدارة الغذاء والدواء) قام بالخطأ بوضع حساب (أبو الفدا) السعودي المشهور في السناب. أغرب شي شفته اليوم".


















حيث انتشر وسم "أبو الفدا" عبر موقع تويتر في السعودية، وتداوله عدد من المغردين، إذ كتب الناشط السعودي، عم بن عبدالعزيز: " ترمب جاب العيد بتغريدة منشن فيها شخص يضع صورة المشهور ابو الفدا .. الشعب الامريكي بدأ بالطقطقة ايضا".










اول تعليق من ابو الفدا على خطأ ترامب







حيث كشف أبو الفدا من خلال مقطع فيديو تفاصيل ماحدث،قائل"والله امبارح كنا قاعدين أنا وعبده مشعلين الحطب بنجهز الشاى،وكلمنى ولد خالتى على الخاص،قال لى دريت ايش صار؟قولتوله لا،قال لى ترامب مغرد فى تويتر ومسويلك منشن بالخطأ،والشعب بيصور الشاشة وبيرسل".







كما وجه أبو الفدا رسالة الى المواطنين قائل فيها"أقول لكم خليكم فى بيوتكم لحين ماتنتهى الأزمة،واللى تقولة الحكومة سويه علشان ننتهى،أنا وصديقى عبدة وصديقى جنيه مستعدين نلبى طلبية ترامب ونساعده باللى نقدر عليه".










***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة