recent
أخبار ساخنة

تفاصيل وفاة الشاعر الغنائي المصري سامح العجمي

الصفحة الرئيسية





تفاصيل وفاة الشاعر الغنائي المصري سامح العجمي


تفاصيل وفاة الشاعر الغنائي المصري سامح العجمي







وفي الشاعر المصري الغنائي والمنتج سامح العجمي، عن عمر ناهز 54 عامًا إثر أزمة قلبية مفاجئة.







أعلنت المنتجة إيمان خليل عن وفاة زوجها الشاعر الغنائى والمنتج سامح العجمى، اليوم الأربعاء، بعد صراع مع المرض، عن عمر 54 عاماً، ومن المقرر تشييع جثمانه بعد صلاة العشاء اليوم من مسجد مصطفى محمود، حيث كتبت إيمان عبر حسابها بموقع "فيس بوك": "إنا لله وإنا إليه راجعون. توفي إلى رحمة الله عشرة عمري وأبو أولادي وصديقي، سامح العجمي، ستقام صلاة الجنازة اليوم بعد صلاة العشاء من مسجد مصطفى محمود.. الدعاء له وقراءة الفاتحة".









تفاصيل وفاة الشاعر الغنائي المصري سامح العجمي







حرص نجوم الفن والغناء على نعي الراحل فكتب الفنان حميد الشاعري عبر صفحته الرسمية قائلا: ”صديق العمر الشاعر سامح العجمي في ذمة الله“.







كما نعاه الفنان مصطفى قمر قائلا: ”توفي إلى رحمة الله أخي وصديقي ورفيق المشوار الشاعر الكبير سامح العجمي ادعوا له بالرحمة والمغفرة هو محتاج دعواتكم دلوقتي كلكم“.








ونعاه الكاتب والسيناريست مدحت العدل عبر صفحته بتويتر حيث قال: ”‏إنا لله وإنا إليه راچعون البقاء لله في وفاة الشاعر والصديق سامح العجمي تغمده الله برحمته الواسعة“.














أنتج العجمي عدداً من الأفلام السينمائية مثل ”رامى الاعتصامى“ و“حظ سعيد“ لأحمد عيد، و“بتوقيت القاهرة“ الذي كان آخر أعمال النجم نور الشريف قبل وفاته، وفيلم ”خانة اليك“ الذي أنتجه عام 2016 وكان آخر إنتاجاته السينمائية.








google-playkhamsatmostaqltradent