U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

خطوبة رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة والفنانة ياسمين صبري





خطوبة رجل الأعمال  أحمد أبو هشيمة والفنانة ياسمين صبري






خطوبة رجل الأعمال  أحمد أبو هشيمة والفنانة ياسمين صبري









خطوبة أحمد أبو هشيمة،أعلن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة عن ارتباطه، بنشر صورة له، عبر خاصية "إستوري"، على حسابه الرسمي بموقع إنستجرام.






نشر ابو هشيمة،عبر  ستوري بحسابه على "إنستقرام" صورة تجمع يديه بيد فتاة لم يتبين من هي وعلق عليها بعبارة: (حبيبتي)، لكن من خلال بحثنا داخل حساب "إنستقرام" الخاص بالفنانة ياسمين صبري، تبين أنها هي الفتاة الموجودة في الصورة مع أبو هشيمة، حيث نشرت قبل أيام مقطع فيديو ارتدت فيه المجوهرات ذاتها التي ظهرت بها في الـ "ستوري" الخاصة بأبو هشيمة، حيث ظهرت في الصور،  وهي ترتدي خاتماً من الألماس النقي، عيار 5.8 قيراط، وتم تصميمه خصيصًا لها، أمّا قيمته فتفوق ال ٢٠٠ ألف دولار، وحمل توقيع دار "Diam Jewellery".







زواج ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة





وفي الوقت الذي كشفت فيه بعض تقارير صحفية أن خطوبة أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري تمت بالفعل، أشارت مصادر أخرى أن الأيام المقبلة سوف يتم الإعلان عن زواجهما وليست خطوبة كما يتصور البعض، وذلك بعد قصة حب جمعت بينهما، بحسب القاهرة 24.








خطوبة رجل الأعمال  أحمد أبو هشيمة والفنانة ياسمين صبري










كما أشارت مصادر مقربة من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة أن قصة حب جمعت بينه وبين ياسمين صبري في الفترة الماضية، وأن الزواج سوف يتم في الوقت المناسب.








قصة حب ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة







وكانت علاقة ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة العاطفية خرجت للنور بدون قصد، عندما نشرت الفنانة الشابة صورة لها من إحدى الدول الأجنبية فظهر في انعكاس نظارتها الشمسية صورة لشخص، تعرف عليه الجمهور بأنه هو رجل الأعمال المصري.

















قصة حب ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة






حيث لتزمت ياسمين صبري الصمت ولم تعلق على الخبر ولم تحذف الصورة، ولم يمر سوى أيام قليلة، ونشر رجل الأعمال صورة يعلن بها ارتباطه بالفنانة المصرية.









جدير بالذكر أن أحمد أبو هشيمة كان متزوجاً من الفنانة هيفاء وهبي وأعلنا انفصالهما بعد سنوات قليلة من الزفاف في بيان رسمي، أكدا فيه على طلاقهما على أن تظل علاقة الصداقة والاحترام بينهما.











كما كشفت ياسمين صبري لأول مرة عن زواجها في برنامج "صاحبة السعادة" عام 2017، ولكن سرعان ما أُعلن عن طلاقها، وتردد وقتها أن زوجها هو طبيب شهير في الإسكندرية ولكن لم يتم الإفصاح عن اسمه.








***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة