U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

زواج عبد اللطيف الصراف على الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد






زواج عبد اللطيف الصراف على الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد






زواج عبد اللطيف الصراف على الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد







فاجأت الفاشينستا الكويتية فوز الفهد، متابعيها ومحبيها في كل مكان بزواجها من رجل الأعمال عبد اللطيف الصراف، حيث احتفلت فوز بزواجها دون أن تظهر صورة الزوج في حفل زفاف بسيط في منزلها، اقتصر على أهلها والمقربين منها، فيما وعدت بأن تقيم حفل زفاف لتدعو بقية الأصدقاء وزميلاتها في مجال السوشيال ميديا، وتساءل الكثير عن صورة عبد اللطيف الصراف، وماهي قيمة مجوهرات العروس فوز الفهد.









كما وعبرت  صور وفيديوهات أعلنت الكويتية فوز الفهد زواجها حيث وثقت في مواقع التواصل الاجتماعي، حفل عقد قرآنها في منزلها، الذي اقتصر على المقربين بسبب التدابير الاحترازية ضد فيروس كورونا، حيث منعت الكويت التجمعات وحفلات الزفاف بسبب الفيروس، وقالت فوز أنها اتخذت التدابير من أجل الوقاية من الفيروس.















ونشرت فوز من خلال حسابها الرسمي على سناب شات جوانب من حفل قرآنها الفخم، كما استعرضت من خلال الصور شبكتها الفخمة والتي تقدر بالملايين، بالإضافة إلى خاتم زفافها الثمين، إلا أنها أخفت هوية زوجها الذي تردد فيما بعد أنه عبد اللطيف الصراف.














صور شبكة فوز الفهد



وأظهرت الصور والفيديوهات التي نشرتها فوز، شبكتها التي كانت عبارة عن طقم مجوهرات مرصع بالأحجار الكريمة والألماس تبين أنه من ماركة كارتيه الفرنسية، فيما خطف خاتم زفافها الألماسي الأنظار أيضاً ويعتقد أنه من كارتيه أيضاً.











من هو عبداللطيف الصراف





عبداللطيف احمد عبداللطيف الصراف هو ملياردير ورجل أعمال كويتي ، وهو من مواليد 1998م، حيث يبلغ من العمر 21 عاما، وهو ابن عائلة كويتية ثرية، وحيث إنه حفيد الملياردير الكويتي عبداللطيف الصراف. 






عبداللطيف الصراف تزوج من الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد، وذلك الثلاثاء 17 مارس 2020، حيث يصغر فوز الفهد بثماني سنوات، وحيث ترددت أنباء عن عدم موافقة والدته على زواجه من الفاشينيستا الكويتية.








عبداللطيف الصراف هو إعلامي كويتي ، وهو على عكس زوجته يعتبر قليل الظهور إعلاميا، ولا توجد صور كثيرة له على شبكة الإنترنت، غير أنه سيدخل عالم الأضواء بعد زواجه من الفاشينيستا الكويتية الشهيرة.






من هى فوز الفهد






فوز الفهد ولدت فى 10 مايو 1990، دولة الكويت ، أخصائية تجميل، مدونة موضة وأزياء وفاشنيستا كويتية، تُعدّ من أشهر الشخصيات المؤثرة في الوطن العربي في عالم الجمال والأناقة منذ أن بدأت تنشط فيه في العام 2014.





***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة