U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

وفاة والد الفنان أحمد عزمى





وفاة والد الفنان أحمد عزمى




وفاة والد الفنان أحمد عزمى






توفى أمس الخميس والد الفنان أحمد عزمى بعد صراع قصير مع المرض، ويتم تشييع جثمانه بعد صلاة الظهر من مسجد خالد بن الوليد بمنطقة حدائق الأهرام.





شُيع الفنان أحمد عزمي، جثمان والده، الذي رحل اليوم الخميس، من مسجد خالد بن الوليد بحدائق الأهرام، بحضور صديقه الفنان كريم الحسيني، حسب موقع مصراوي.






وأعلن عزمي، وفاة والده عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) قائلا: (البقاءلله.. توفي إلى رحمة الله والدي الحاج عزمي، نسألكم الفاتحة)، وانهالت عليه التعليقات بالدعاء له بالرحمة والمغفرة.







شيع الفنان أحمد عزمى، بعد صلاة ظهر اليوم الخميس، جنازة والده الراحل، من مسجد خالد بن الوليد بحدائق الأهرام، وذلك بعد وفاته في الساعات الأولى من صباح اليوم، وشهدت الجنازة غياب تام من الفنانين باستثناء الفنان كريم الحسينى الذى حرص على التواجد مع صديقه أحمد عزمى في هذه اللحظات الصعبة.




تشييع جثمان والد احمد عزمى




يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد عزمي، مسرحية (الملك لير)، التي عرضت ضمن عروض مسرح "(كايرو شو)، وهي من بطولة يحيى الفخراني، رانيا فريد شوقي، أحمد فؤاد سليم، ريهام عبدالغفور، هبة مجدي، ومن إخراج تامر كرم.



من هو أحمد عزمى





أحمد عزمي ولد فى 23 أبريل 1972 ، ممثل مصري. شارك في العديد من الأعمال الدرامية المصرية سواء مسلسلات أو أفلام سينمائية. من المسلسلات التي شارك بها العميل 1001 وعباس الأبيض في اليوم الأسود وأحلامك أوامر ويتربى في عزو. وفي السينما شارك في أفلام قبلات مسروقة والزمهلوية وجوبا.





***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة