U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

مديرة مدرسة بالسعودية تتسبب في شلل طالبة القصة كاملة




مديرة مدرسة بالسعودية تتسبب في شلل طالبة القصة كاملة





مديرة مدرسة بالسعودية تتسبب في شلل طالبة القصة كاملة






تداول نشطاء ورواد مواقع التواصل الأجتماعى تويتر هشتاج "مديرة مدرسة تتسبب بقتل طالبة"،معبرين عن غضبهم وأنزعاجهم من شلل الطالبة.






قصة مديرة تتسبب بقتل طالبة





نشر أن المديرة قامت بتوقيف الطالبة وعند اكتشاف صبغة على شعر الطالبة والتى تدرس فى الصف الثانى المتوسط  فى مدرسة السبهاء بالخرج،حيث حاولت المديرة أزالة الصبغة فقامت برش بخاخ يوجد به مادة كيميائية على رأس الطالبة،فكانت الطامة الكبرى،أن الطالبة أغمى عليها بعد لحظات قليلة من رش المادة الكيميائية على شعر الطالبة.







كما تسبب البخاخ بأغماء الطالبة،تركت الطالبة حتى نهاية الدوام المدرسى،بدون اسعافات أولية حسب رواية أهل الطالبة،حيث قامت مديرة مدرسة السبهاء بالخرج بألاتصال على والد الطالبة بعد أن أفاقت قبل نهاية الدوام الدراسى،لأخذها دون أن تكشف له المديرة عن ماصار لبنته وانها أغمى عليها.







كما وقد أتى والد الطالبة المباركى وقد نقلها الى المستشفى بعد أن رأى عدم قدرة أبنته على الحركة والسير،وعند عرضها على طبيب المستشفى تبين لأحقآ بأنه قد تجلطت أحدى قدميها،ثم طالبت والدة الطالبة وزير التعليم بمحاسبة مديرة مدرسة السبهاء بالخرج،ومما نتج عن أصابة أبنتها بجلطة فى قدمها قد كانت تتسبب فى قتل الطالبة.








كما توجد كافة التقارير التى تثبت هذا الأمر لدى والد الطالبة،وقد تم رفع قضية للشرطة ولتعليم الخرج،حيث طالب والد الطالبة البت السريع دون واسطة،كما حذر من أن اليوم فعلتها المديرة مع أبنتنا غدآ ستفعلها مع آخرى،كما وطالب بحماية الطالبات من الامبالاه  بعض القائدات.















كما تفاعل نشطاء موقع تويتر،حيث غردت نوال المطيري قائلة : تستاهل الفصل والسجن هالمجرمة حياة البنت بخطر بسبب عدم احترام حريات الطالبات كل انسان حر بمظهره وتصرفاته مالم يضر تصبغة تحلقه مالكم دخل!! مديرات المدارس اغلبهم فكرهم صحوي متطرف يتدخلون بخصوصية الطالبة ومظهرها واذا تصلي واذا تلبس العباية الي تعجبهم ولالا".














ومن جهتها، فلم تصدر وزارة التعليم أى بيان بشأن ملابسات الواقعة ومدى صحتها.






كما علقت مها الشهرانى على قصة مديرة مدرسة تتسبب بقتل طالبة على تويتر قائلة"لكل مدرسة ومديرة !!
يا جاهلات الفكر تسببتي لفتاه بسبب صبغة شعر !! مكانكم الطب النفسي الفتيات بفطرتهم التزين والتجمل !! لماذا تمنعينها من فطرتها ثم تسألين عن عدد البويات ؟؟
كوني قدوة يا عجوز العقل او تقاعدي".














***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة