recent
أخبار ساخنة

منه عرفة بالمستشفى تعرف على حالتها الصحية

الصفحة الرئيسية





منه عرفة بالمستشفى تعرف على حالتها الصحية




منه عرفة بالمستشفى تعرف على حالتها الصحية 






نشرت الفنانة المشهورة منة عرفة صورتها من خلال القصة الشخصية الخاصة بها على موقع التواصل الإجتماعي ” الإنستجرام” وهى على الفراش بإحدى المستشفيات، حيث عقبت على هذه الصورة قائلة أنها تتواجد في الوقت الحالي بمستشفي الجوي التخصصي التي تقع في منطقة التجمع الخامس.







حيث قالت والدة الفنانة المصرية منه عرفة فى تصريح لها،أن ابنتها شكت صباح اليوم الأحد من مغص كلوى حاد،وقد شعرت بأعياء شديد،وكان ذلك خلال كواليس تصوير مسلسلها الرمضانى الجديد،وبسبب مرضها غادرت مكان التصوير ثم ذهبت الى المنزل.









منه عرفة بالمستشفى تعرف على حالتها الصحية








كما أضافت والدتها انها قد أعطتها بعض المسكنات لأعتبارها أنه ألم خفيف ويزول،ألا انه أستمر وهذا دعى ألى أن تنقلها الى المستشفى الجوى التخصصى فى منطقة التجمع الخامس.











وأوضحت والدة منه عرفة،أن ابنتها لم تتحمل الألم،حيث أجرى الأطباء فحوصات طبية تبين من خلالها أنها تعانى من التهابات فى الزائدة الدودية،حيث تم وضعها تحت الملاحظة لبضع سعات،وأكدوا أذا لم تتحسن حالتها سنضطر لعملية جراحية لاستئصال الزائدة الدودية.









وقالت أيضا والدة منه عرفة،أن حالة ابنتها الصحية لم تتحسن بعد،حتى لا يحدث مضاعفات قرر الأطباء ادخالها غرفة العمليات لأجراء عملية جراحية عاجلة،مؤكدة أنها لا تستطيع التواصل مع أحد من المتواجدين معها حاليا، مطالبة الجمهور بالدعاء لها بالشفاء.






منه عرفة بالمستشفى تعرف على حالتها الصحية









وأكدت والدة منه عرفة،أن الأطباء اشتبهوا في وجود بعض المشاكل في الكلى وتم إجراء أشعة بالصبغة، وأوضح الأطباء أنها ستتم متابعتها بعد العملية الجراحية.








حيث  أن منة عرفة أثارت حولها الجدل منذ بداية العام الجاري عندما انتشرت صور لها برفقة اليوتيوبر المصري علي غزلان، وصنف البعض العلاقة بينهما بأنهما مرتبطان، لكنهما لم يعلنا رسميا حتى الآن.
google-playkhamsatmostaqltradent