recent
أخبار ساخنة

نهى نبيل في الحجر الصحي بسبب كورونا

الصفحة الرئيسية





نهى نبيل في الحجر الصحي بسبب كورونا





نهى نبيل في الحجر الصحي بسبب كورونا







تعيش الفاشنيستا الكويتية من أصل مصري "نهى نبيل" تحت هجوم شديد من قبل رواد السوشال ميديا على خلفية مخالفة قوانين الحجر الصحي.









نهى كانت في زيارة سريعة لـ فرنسا، واتجهت  بعدها إلى "جينيف" لتختم رحلتها بالعودة إلى دولة الكويت بداية الشهر الحالي "مارس".









تواجدت الفاشينيستا برفقة مجموعة من الأشخاص لزيارة بنك الكويت الدولي للدم، وعلى الأغلب أنها تبرعت بالدم في فترة حساسة وحرجة بسبب فيروس كورونا.


















انتشرت اليوم أخبار عن وضع نهى نبيل تحت الحجر الصحي الإجباري على خلفية مخالفتها القوانين، إلا أنها في ساعات الصباح الباكر أكدت أن الموضوع غير صحيح وأنها حجرت نفسها في البيت بسبب حس المسؤولية الذي تمتلكه وأنه لم تتلقى أي أمر من أي جهة رسمية بأهمية الحجر، الإعلام الأمني جاء رده سريع وأكد أنه تم وضع فاشنيستا كويتيه تحت الحجر الإلزامي لمخالفتها القوانين.
















الإعلان الرسمي أثار غضب رواد السوشال ميديا، وطالبوا بضرورة معاقبتها لوجود احتمالية حملها لـ فيروس كورونا وأنها قامت بالتبرع بالدم ضاربة قوانين الحجر في الحائط وأنها بذلك  ساهمت في نشر الفيروس في حال تأكدت أخبار إصابتها!

















تعرّضت مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل لانتقادات واسعة لمخالفتها قانون الحجر المنزلي وخروجها من المنزل وتصويرها إعلانات، رغم تحذيرات وزارة الصحة في الكويت. وزاد من النقمة على نبيل تبرعها بالدم والتقاطها صورة مع طواقم بنك الدم ونشرها عبر حسابها على "تويتر"، إذ طالب مغردون بمحاسبة نبيل على استهتارها بأرواح الناس لكونها لم تخضع لفحص فيروس كورونا، حيث كانت منذ مدة بين باريس وجنيف.





وصدر بيان عن وزارة الداخلية الكويتية ذكر فيه أنه تم ادخال مواطنة كويتية إلى الحجر الصحي لمخالفتها التعليمات وعدم التزام الحجر المنزلي كإجراء وقائي ونشرها لفيديو يظهر عدم التزامها.




ورغم ان البيان لم يذكر اسم نهى نبيل، إلا أنّ رواد مواقع التواصل الاجتماعي أكدوا أنها هي المقصودة، فيما أكد الخبر الصحافي الكويتي نايف الشمري.








نهى نبيل وبعد انتشار خبر وضعها في الحجر الصحي لمخالفتها لتعليمات وزارة الصحة نشرت عبر حساباتها على "تويتر" و"سناب شات" توضيحاً قالت إنها تلقّت بلاغاً لإجراء فحص كورونا كإجراء احترازي رغم مرور أسبوعين على عودتها من سويسرا. وذكرت أنها عادت إلى الكويت بتاريخ 4 آذار، ولم يكن يوجد حجر منزلي أو صحي ومع ذلك احترمت قوانين الدولة ولم تخرج من منزلها إلا للتبرع بالدم.












من هى نهى نبيل 






نهى نبيل (من مواليد 11 نوفمبر 1983)، إعلامية وشاعرة كويتية من أصول مصرية، حيث إن أمها كويتية الجنسية ووالدها مصري الجنسية. درست الهندسة الكيميائية في جامعة الكويت، وتخرجت بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف عام 2005. التحقت بالعمل الإعلامي منذ عام 1992 كمقدمة لبرامج الأطفال في إذاعة وتلفزيون دولة الكويت حيث كان عمرها لا يتجاوز تسع سنوات، رشحت للفوز بلقب أفضل مقدمة برامج أطفال في مهرجان القاهرة عام 2000 وهي لم تتجاوز بعد عامها السابع عشر وتعتبر من أهم الشخصيات في مجال التواصل الإجتماعي وأكثرها تأثيرا في الكويت.








شاركت بالعديد من الأمسيات الشعرية المميزة كشاعرة نبطية منذ عام 2003 في مهرجان خريف صلالة، مهرجان أيام البحرين، مهرجان هلا فبراير في الكويت ومهرجان صيف دبي. قدمت العديد من البرامج الشبابية والحوارية والمنوعة على قنوات الكويت وقناة الرأي الكويتية وقناة روتانا السعودية وقناة دبي وأبو ظبي الإماراتيتين وقناة الوطن الكويتية. اعتزلت العمل الإعلامي للتفرغ لوظيفتها كمهندسة بعد زواجها من زميلها المهندس الدكتور إبراهيم في ديسمبر 2008، وهي شقيقة مقدمة البرامج نوف نبيل. عادت للظهور الإعلامي ككاتبة في مجال الموضة، ولها مدونة خاصة بالموضة وصيحاتها منذ عام 2009، ظهورها الأول بعد غياب كان كضيفة خلال برنامج رايكم شباب في سبتمبر 2013 وعادت لتقديم البرامج في عام 2016 من خلال تقديمها لبرنامج نهى لايف على قناة الراي.








تعتبر نهى نبيل من أكثر الشخصيات التي حرصت الماركات و الشركات العالميه للتعاقد معها في مجال الدعاية و الإعلان في الشرق الأوسط و كان لديها العديد من التعاونات و المحطات الشهيره منها :







- أول إعلاميه كويتيه تتم دعوتها رسميا لحضور مهرجان كان السينمائي مع دار مجوهرات ميسيكا عام 2018.







- أول كويتيه تسير على السجاده الحمراء في مهرجان البندقية السينمائي بدعوه خاصه من دار جيجير لوكوتلر للساعات السويسريه العريقه للأعوام 2017، 2018 على التوالي.








اختيارها من ضمن أكثر 5 شخصيات نسائيه مؤثره في العالم العربي عبر مجلة فوربس العالمية عام 2017 . 





أفضل شخصيه عبر مواقع التواصل الإجتماعي في مهرجان أهل الفن و الإعلام للأعوام 2016، 2017، 2018 .







تكريمها كواحدة من أهم الشخصيات في قمه رواد مواقع التواصل الإجتماعي في دبي 2016، 2017 .








تعتبر الأولى في الكويت بعدد المتابعين بموقع انستقرام بمعدل7 مليون متابع.

google-playkhamsatmostaqltradent