U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

وائل جسار ونسرين طافش ضيوف برنامج سهرانين اليوم الجمعه






وائل جسار ونسرين طافش  ضيوف  برنامج سهرانين اليوم الجمعه


وائل جسار ونسرين طافش  ضيوف  برنامج سهرانين اليوم الجمعه








الفنان أمير كرارة يستضيف ، الفنان اللبناني وائل جسار والفنانة السورية نسرين طافش، في الموسم الجديد من برنامجه "سهرانين"، على قناة ON، اليوم الجمعة.








يتحدث اللقاء عن كواليس أعمال الفنانيين الفنية،وأبرز المواقف التي تعرضا لها. وتكشف نسرين عن أفضل الصفات التي تحبها في الشعب المصري. كما يقدم وائل جسار عددا من أغنياته خلال الحلقة.










يعرض برنامج سهرانين،اليوم الجمعة،على قناة on،فى الساعة 11 مساء.








كما كانت الفنانة نسرين طافش شاركت متابعيها عبر موقع "إنستجرام" ببعض الأفكار خلال قضاء أوقاتهم فى المنزل لتجنب الإصابة بعدوى فيروس كورونا، حيث اقترحت قراءة كتاب أو ممارسة الرياضة أو ألعاب مع أطفالك وكذلك الرسم أو الرقص، حيث نشرت صورا لها خلال تواجدها فى منزلها عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، بصحبة قطتها.










View this post on Instagram

الم يحن الوقت لتبطئ تشويش اقاع حياتك و ضبط ايقاعك الخاص بأن تعود الى نفسك قليلا : استمتع في بيتك سواء كنت مع عائلتك او لوحدك .. اليكم افكار ممتعة في البيت 💃🏻💫👌🏻🌷🎉📚 : قراءة كتاب بيدفي القلب متابعة افلام ملهمة او مضحكة رياضة منزلية في الاف الفيديوهات باليوتيوب يوجا بيلاتس او زومبا طبخ اي لعبة ممتعة بتناسبك رسم رقص ممكن يكون هاد انسب وقت لتعمل خلوة .. او صوم للرحمن (صوم عن الكلام ) تأمل ملاحظة : الحيوانات الاليفة قطط او كلاب ما بيعدو بالكورونا .. خليكون بالبيت كرمال الي بتحبوهون يضلو بامان .. و ما تطلعو الا للضرورة .. تضلو بخير يا رب 🙏🏻💫🌷 Shot by : @ahmedraafat4 hair style @maherderke #خليك_بالبيت #خليك_فدارك
A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh) on







حيث علقت نسرين على الصور قائلة "ألم يحن الوقت لتبطئ تشويش إيقاع حياتك وضبط إيقاعك الخاص بأن تعود إلى نفسك قليلا ..استمتع فى بيتك سواء كنت مع عائلتك أو لوحدك .. اليكم افكار ممتعة في البيت قراءة كتاب بيدفي القلب .. متابعة أفلام ملهمة أو مضحكة".


***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة